بدون لمس.. طرد البرص من المنزل بكل سهولة بخلطة قوية ومجربة فى دقيقتين هيمشى ومش هتشوفيه فى بيتك تانى

بدون لمس.. طرد البرص من المنزل بكل سهولة بخلطة قوية ومجربة فى دقيقتين هيمشى ومش هتشوفيه فى بيتك تانى

بدون لمس.. طرد البرص من المنزل بكل سهولة بخلطة قوية ومجربة ، طرد البرص من المنزل من الأعمال المهمة لكل ربة منزل، حيث أن البرص من أكثر الكائنات التي يخاف منها الأطفال في في المنزل، وليس هذا فقط بل إن النساء كذلك يخفن منهم خوفًا شديدًا، ولا يحبذن وجوده في المنزل، لذلك جلبنا لك عدة طرق مفيدة لتخليصك من هذا الكائن لكي لا تريه في منزلك مرة أخرى.

بدون لمس.. طرد البرص من المنزل بكل سهولة بخلطة قوية ومجربة

هناك عدة طرق تمكنك من التخلص من رؤية هذا الكائن في منزلك بالمرة حيث أن البرص يستطيع أن يدخل إلى المنزل من منافذ عدة، حتى أنك لا تتخيلي كيف دخل إلى المنزل، بينما تشعرين بالرعب حين رؤيتك له يقف على السقف أو يتسلق ويتحرك بسرعة، ولا تعرفين كيف يمكنك التصرف في هذا الأمر ولذلك سنقدم لك عدة طرق تنجح في تخليصك من البرص نهائيًا.

مصائد لاصقة للتخلص من البرص

أتعلمين عن المصائد اللاصقة التي توضع من أجل الفئران؟ هناك أيضا مصائد مخصصة للأبراص برغم وزنها الخفيف، وهي تستطيع القبض على الأبراص الكبيرة والصغيرة على حد سواء وبمجرد أن يسير عليها فهو يلتصق بها، ولا يتمكن من الفكاك منها حتى يموت.

الماء البارد للتخلص من البرص

البرص بوجه عام من ذوات الدم الحار، لذلك فهو لا يفضل بالمرة الشعور بالبرد، لذلك يمكنك استخدام الماء البارد من أجل طرده من المكان، مع أن هذا لن يقتله ولكنه سيبقى بعيدًا بشكل مؤكد ويمكنك إن رأيته في منزلك أن ترشي عليه الماء البارد حتى يخرج من المنزل ولا يعود إليه مرة أخرى.

المبيدات الحشرية للتخلص من الابراص

من أنجح الطرق في التخلص من البرص في نفس الوقت وكل ما يحتاجه الأمر منك أن تشتري المبيد المناسب ثم ترشي البرص به حين ترينه في منزلك أو قريبا منه، ويمكنك أيضا أن ترشي الأماكن التي تشكين في دخول البرص منها مثل التشققات والأماكن المفتوحة والحواجز الخاصة بالنوافذ، ويجب أن تتأكدي من نظافة الحديقة الخاصة بمنزلك من الأبراص.

الثوم والملح للتخلص من البرص

هذه المكونات تطرد البرص بصورة نهائية، وتجعله لا يستطيع الاقتراب من المنزل، لذلك يمكنك أن تهرسي بعض الثوم وتقلبيه بالملح جيدًا وبعدها وزعيه في أركان المنزل في الأماكن التي تشكين في أن البرص يدخل منها مرة أخرى، وأنا أؤكد لك أنك لو فعلت ذلك لن تري برص يدخل إلى منزلك مرة أخرى.

طرد الوزغ والحشرات

عشبة الشيح الابراص من الحشرات المزعجة، والتى يقلق منها الجميع، ويحاولون الحرص منها، لذلك نوضح لكم عشبة الشيح التي تساعد على طردها، لأنها ذات رائحة نفاذة قوية على الجهاز التنفسى الحشرات والابراص خاصة، ويمكن استخدامه لطرد الحشرات عن طريق وضع عشبة الشيخ فى قماشة قطنية تساعد على خروج الرائحه، ووضعها على باب الشقة أو النوافذ.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *