رابط نتائج الثانوية العامة اليمن 2023 بعد التعديل وخطوات الاستعلام الجديدة

رابط نتائج الثانوية العامة اليمن 2023 بعد التعديل وخطوات الاستعلام الجديدة

رابط نتائج الثانوية العامة اليمن 2023 بعد التعديل وخطوات الاستعلام الجديدة التي يراقبها الملايين من صنعاء وعدن وباقي محافظات اليمن، حيث قامت وزارة التربية والتعليم اليمنية بتوفير رابط مخصص لنتيجة الثانوية العامة للعام الدراسي 2023، لكي يقوم أولياء الأمور وجميع الطلاب في مختلف محافظات اليمن، حيث أن الاستعلام عن النتيجة برقم الجلوس، الخاص بهم واستخراج درجاتهم لتسهيل وتيسر الوقت عليهم دون الذهاب إلي الإدارات التعليمية أو المدارس.

حيث انتهت الطلبة والطالبات من الاختبارات في نهاية الشهر الماضي يونيو 2023، وفور الانتهاء من الاختبارات بدأت سريعا عمليات التصحيح الذي أكد على تفوق العديد من الطلبة.

رابط نتائج الثانوية العامة اليمن 2023

رابط نتائج الثانوية العامة اليمن 2022 بعد التعديل وخطوات الاستعلام الجديدة
نتائج الثانوية العامة اليمنية 2023

بعد الانتهاء من تأدية امتحانات شهادة الثانوية العامة اليمنية لعام 2023 قام الكثير من الطلاب بالبحث عن النتيجة للاطمئنان علي مسارهم التعليم، ومعرفة درجاتهم حيث يتم الاستعلام عن النتيجة استخراجها من خلال موقع وزارة التربية والتعليم اليمنية، من خلال الضغط علي  رابط نتيجة الثانوية العامة اليمنية res-ye.net  ليتم الدخول علية لاستخراج النتيجة.

 نتائج الثانوية العامة اليمن 2023 برقم الجلوس

يتم الاستعلام للحصول علي نتيجة الثانوية العامة اليمنية لعام 2023 من خلال اتباع الخطوات التالية لاستخراج النتيجة كما يلي:

  • نقوم في بداية الأمر بالدخول علي موقع وزارة التربية والتعليم اليمن نتائج الامتحانات 2023 أو الدخول علي
    نتائج الثانوية العامة اليمن 2023 برقم الجلوس res-ye.net.
  • الذهاب إلي نتائج الامتحانات واختيار نتيجة شهادة الثانوية العامة اليمنية للعام الدراسي 2023.
  • يجب علي الطالب أو الطالبة تحديد المحافظة التي يدرس فيها.
  • يقوم الطلاب بكتابة رقم الجلوس الخاص لكل منهم.
  • يتوجب علي كل طالب وطالبة تحديد القسم المقيد به أي القسم العلمي أو القسم الأدبي.
  • ثم القيام بالضغط علي كلمة استخراج النتيجة.
  • ليتم ظهور النتيجة علي الفور ويقوم كل طالب وطالبة بمعرفة جميع الدرجات التي تم الحصول عليها في كل مادة بجانب معرفة المجموع الذي تم الحصول علية من المجموع الكلي.

موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة اليمنية 2023

ينتظر الكثير من طلاب الثانوية العامة اليمنية في جميع بلدان اليمن نتيجتهم بفارغ الصبر، حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم اليمنية عن موعد ظهور نتائج الثانوية العامة 2022 اليمن صنعاء وباقي المحافظات للعام الدراسي الحالي 2023 والمقرر ظهورها خلال الأيام القليلة القادم من الأسبوع الأول من الشهر الجاري شهر يوليو لعام 2023 متمنين كل النجاح والتفوق والازدهار لكافة الطلاب بدولة اليمن.

ونذكر جميع الطلبة والطالبات الذين انتهوا من امتحانات الثانوية العامة أن فريق عمل الموقع يساعدكم فى الحصول على النتيجة سريعاً فور ظهورها عبر صندوق التعليقات أسفل هذا المقال رابط نتائج الثانوية العامة اليمن 2023 بعد التعديل وخطوات الاستعلام الجديدة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *