استرجاع رسائل الماسنجر المحذوفة من المرسل

استرجاع رسائل الماسنجر المحذوفة من المرسل

استرجاع رسائل الماسنجر المحذوفة من المرسل، يرسل الكثير منا رسائل عبر تطبيق Facebook Messenger وقد تحتوي الرسالة على أخطاء أو نرسل الرسالة إلى الشخص الخطأ ونريد حذف الرسالة على الفور ومؤخرًا أضافت منصة Facebook العملاقة هذه الميزة في تطبيق messenger الخاص بها ، حيث يمكنك حذفها الرسالة في غضون بضع دقائق .

ولكن ماذا لو كنت أنت الشخص الذي تم إرسال الرسالة إليه؟ أنت بالتأكيد تريد معرفة محتوى الرسالة المرسلة إليك. سيجعلك الفضول الكبير بحاجة إلى قراءة الرسائل المحذوفة في Messenger ، وهو موضوعنا اليوم. سنمنحك تطبيقًا وأداة رائعة ، بعد تثبيته ، يمكنك قراءة الرسائل المحذوفة بوضوح بمجرد حذفها من المرسل.

استرجاع رسائل الماسنجر المحذوفة من المرسل
استرجاع رسائل الماسنجر المحذوفة من المرسل

استرجاع رسائل الماسنجر المحذوفة من المرسل

في الواقع ، أنا شخصياً أفضل استخدام التطبيق بدلاً من الأداة ، لكن صديقي من الضروري أن نقدم لك كل ما تحتاجه ، لذلك سنتعلم معًا كيفية تنزيل التطبيق الذي سنستخدمه لقراءة الرسائل المحذوفة في إجراء المراسلة الأول سيوضح لك أيضًا كيفية استخدام هذه الأداة فقط من خلال متصفح Google Chrome أصدقائي ، اتبع الفقرات أدناه لمعرفة الطريقة الصحيحة لاسترداد رسائل المراسلة المحذوفة من المرسل عبر الهاتف الذكي

استرجاع الرسائل المحذوفة من الماسنجر 2022

هناك أداة بسييطة علي جوجل بلاي un seen team  ، يمكنك قراءة الرسائل المحذوفة في برنامج messenger من جهاز الكمبيوتر الخاص بك ،  انقر علي  للانتقال إلى صفحة التنزيل ، ثم انتقل إلى المربع الأخضر الذي يقول “استنساخ قم بتنزيل “وانقر فوق” تنزيل “ZIP لبدء عملية التنزيل على الفور، سنقوم بتمكين المتصفح من استخدام الأداة. بعد ذلك ، اسحب ملف الأداة الأصلي الذي تم فك ضغطه وأفلته في المتصفح حتى يتم تنشيطه ويبدأ في العمل.

 

قراءة الرسائل التي تم حذفها من قبل المرسل بدون برامج

عزيزي القارئ ، يجب أن تعلم أنه لكي تتمكن من قراءة الرسائل المحذوفة في برنامج messenger من خلال هذه الأداة ، يجب أن تكون صفحتك على Facebook أو web messenger مفتوحة أثناء إرسال الرسالة ، حتى تتمكن الأداة من عرض الرسائل المحذوفة لك بسهولة ، إذا تم إغلاق تصفح Messenger ، فلن تتمكن الأداة من قراءة رسائل Messenger المحذوفة التي تمت إزالتها من أي رسائل معروضة لك.

Android عبر Facebook:

  • قم بتثبيت تطبيق Stellar Data Recovery على هاتف Android الخاص بك.
  • افتح التطبيق ، وهو أداة مخصصة لاستعادة الرسائل المحذوفة ومقاطع الفيديو والصور وجهات الاتصال وجميع بيانات الوسائط المتعددة.

عبر Facebook Desktop:
قم بتوصيل هاتف Android بجهاز الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول وتشغيل تطبيق Stellar Data Recovery على هاتفك.

انقل تفعيل التطبيق إلى جهاز الكمبيوتر أو الجهاز المحمول الخاص بك.

  • ابدأ في تحديد البيانات التي تريد استردادها من هاتفك الذكي ، ثم قم بتصدير الملف ونقله إلى الكمبيوتر المحمول أو الكمبيوتر الشخصي.
  • ستجد أن البيانات المحذوفة محفوظة في ملف PDF.

عبر Facebook iPhone:
تعذر تثبيت تطبيق Stellar Data Recovery على iPhone.

انتقل إلى إعدادات Facebook الخاصة بك.

انتقل إلى عرض وتنزيل جميع المعلومات حول نشاطك السابق على Facebook.

  • ستتلقى مجموعة كاملة من الرسائل عبر Facebook و Facebook Messenger بكل نشاط ، بما في ذلك جميع الرسائل المحذوفة عبر التطبيق.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *