حتى 12 شهراً بفائدة 0%.. احصل الآن على جوال iphone 13 pro max أقساط بسعر الكاش بهذه الشروط

حتى 12 شهراً بفائدة 0%.. احصل الآن على جوال iphone 13 pro max أقساط بسعر الكاش بهذه الشروط

بالتّعاون مع تسعة بنوك محليّة في المملكة العربية السعودية، أعلنت شركة إكسترا عن عرض شراء جوال iphone 13 pro max أقساط بسعر الكاش، فيما يأتي ذلك قبل الإعلان عن إصدار آيفون 14 من شركة أبل الأمريكية، والمقرر له في سبتمبر المُقبل، ويلبي هذا العرض احتياجات الكثير من العملاء الراغبين في تحديث هاتفهم الجوال بأحدث نسخة من آيفون.

خطوات الحصول على جوال iphone 13 pro max أقساط بسعر الكاش

ومن الممكن لأي مواطن أو وافد إلى المملكة الحصول على جوال iphone 13 pro max أقساط بسعر الكاش من شركة إكسترا، وذلك باتباع هذه الخطوات:

  1. الذهاب إلى رابط الجوالات في الموقع الإلكتروني لشركة إكسترا.
  2. اختيار الجوال الذي نرغب في شرائه بالتقسيط، ثم نقله إلى سلة المشتريات.
  3. دفع ثمن الجوال بالفيزا الائتمانية التابعة لإحد البنوك التسعة المشاركة، وهي البنك الأهلي، وبنك ساب، والبنك العربي، ومصرف الراجحي، وبنك الرياض، وبنك الجزيرة، وبنك الإمارات دبي الوطني، والبنك السعودي الفرنسي، والبنك السعودي للاستثمار.
  4. الاتصال على البنك التابع له العميل، وتحويل عملية الشراء إلى أقساط.

شروط تقسيط جوال آيفون 13 برو ماكس بسعر الكاش من إكسترا 1444

وقبل اتخاذ خطوة شراء آيفون 13 رو ماكس من إكسترا بالتقسيط، لا بُد من التعرف إلى الشروط والضوابط التي وضعتها الشركة للاستفادة من هذا العرض، وهي على النحو التالي:

  • الحد الأدنى للشراء والاستفادة من العرض 3 آلاف و500 ريال سعودي، ويكون ذلك في فاتورة واحدة من أي متجر لإكسترا أو على موقعها الإلكتروني.
  • الشراء بالتقسيط يتم من خلال إحدى بطاقات الائتمان التابعة للبنوك التسعة المشاركة في العرض، يمكن للعميل تحويل مشترياته لبرنامج أقساط 0% لمدة أقصاها سنة، عدا مصرف الراجحي، فالحد الأقصى للأقساط ستة أشهر.
  • على العميل الاتصال بالبنك بعد 48 ساعة من عملية الشراء وقبل ثلاثة أيام من تاريخ استحقاق كشف الحساب وطلب تحويل المعاملة إلى برنامج أقساط 0%، ويرجى الرجوع للبنك الذي يتعامل معه العميل للحصول على مزيدٍ من التفاصيل.
  • ووفقًا للسياسة الداخلية لكل بنك، فإنه من الممكن تطبيق شروط أخرى.

ولمزيد من التفاصيل حول العرض المُقدم من شركة اكسترا بالمملكة، يُمكن الإتصال هاتفياً على الرقم 8001240900 أو 920004123 خلال جميع أيام الأسبوع من الساعة 9 صباحاً وحتى العاشرة مساءً، باستثناء يوم الجمعة من الرابعة عصراً وحتى العاشرة مساءً.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *