ايفون 14 برو ماكس بسعر مُرعب iPhone 14 Pro Max أعرف أخر توقعات نزول الإصدار الجديد من apple

ايفون 14 برو ماكس بسعر مُرعب iPhone 14 Pro Max أعرف أخر توقعات نزول الإصدار الجديد من apple

بعد الإعلان رسميًا أن مويايل آيفون 14 برو ماكس سوف يتم إطلاقه بعد عدة أيام فقط من الآن، لذلك يرغب الكثير في معرفة الموعد المحدد لإطلاقه وكذلك المميزات التي تميزه عن باقي الهواتف الأخرى وأيضًا المواصفات الخاصة به والسعر المتوقع لهذا الهاتف سواء كان في مصر أو خارج مصر، حيث إن هناك كثير من الأشخاص يحبون هذه الفئة من الهواتف فتابعوا معنا هذا المقال لتتعرفوا على آخر أخبار هذا الهاتف.

iPhone 14 Pro Max
iPhone 14 Pro Max

موعد عقد مؤتمر آيفون 14 برو ماكس

آيفون 14 برو ماكس ينتظره الكثير من الأشخاص، حيث إنه مميز للغاية سواء في الشكل الخاص به أو المميزات الأخرى ومن المتوقع أن يتم المؤتمر الرسمي للإعلان عن هذا الهاتف في الربع الأخير من هذا العام 2022، حيث إن العام الماضي خلال الربع الأخير من العام 2021 وخاصة شهر سبتمبر كان المؤتمر الرسمي لموبايل آيفون 13، لذلك فمن المتوقع أن يكون الإعلان أيضًا عن هذا الهاتف في نفس الموعد.

iPhone 14 Pro MaxiPhone 14 Pro Max

مواصفات الجيل الجديد من الآيفون 2022

على الرغم من عدم وجود أي مواصفات تم الإعلان عنها بشكل رسمي حتى الآن عن هاتف الجيل الجديد من الآيفون وهو آيفون 14 برو ماكس إلى أن هناك الكثير من التسريبات التي تم إطلاقها مؤخرًا والتي تخص مواصفات هذا الهاتف وهي كالتالي:

  1. شاشة الهاتف بمساحة 6.72 بوصة، وهي مصنوعة من الزجاج المقوى وعليها إطار خاص بالحماية مصنوع من الألومنيوم.
  2. كذلك من المتوقع أن يأتي وزن الهاتف من 226 جرام.
  3. سوف يدعم هاتف الجيل الجديد من الآيفون 2023 جميع تقنيات الجيل الثالث والرابع والخامس
  4. معدل الترميز الخاص به هو 120 هرتز.
  5. كذلك تأتي شاشة آيفون 14 برو ماكس بتقنية Qhd.
  6. الكاميرا الخلفية الخاصة بهاتف الجيل الجديد من آيفون 2022 تأتي بدقة 45 ميجا بكسل، وهناك أيضًا كاميرا أخرى للمساحات الشاسعة وكذلك وجود واحدة أخرى للعزل.
  7. تصور الكاميرا بتقنية عالية للغاية وهي 8k.
  8. من المتوقع أن شركة أبل سوف تستخدم في هذا الهاتف معالج Qualcomm’s Snapdragon X65 5G chip.
  9. المساحة الداخلية له 128 جيجا بايت، والرامات الخاص به 8 جيجا.
  10. خاصية البلوتوث في هذا الهاتف يدعم تقنية WiFi 6E.
iPhone 14 Pro Max
iPhone 14 Pro Max

السعر المتوقع لهاتف iPhone 14 Pro Max

على الرغم من أن الشركة لم تعلن السعر بشكل رسمي إلا أن المتوقع هو أن يكون سعره 1500 دولار أمريكي، وسعره المصري 28700 جنيهًا.

موعد إطلاق هاتف iPhone 14 Pro max

وفي انتظار نزول الإصدار الجديد من ايفون الجيل الجديد حيث تهدف Apple إلى إطلاق الفئة الأولى من هواتف iPhone 14 في سبتمبر 2022، جنبًا إلى جنب مع Apple Watch القادمة ؛ أنا عن الإصدار الثاني ايفون 14 برو ماكس iPhone 14 Pro max متاحًا حتى فبراير 2023، وتلك المواعيد التي تم الإعلان عنها على الصفحات الرسمية لشركة أبل.

تسريبات: آيفون 14 برو ماكس سيكون الأكثر طلباً

وفقًا للبيانات التي قدمها المحلل روس يونغ من Screen Supply Chain Consultants ، يركز موردو Apple جهودهم على شاشات طرازات iPhone Pro، وقد أشار يونغ في تغريدة إلى أن iPhone 14 Pro Max يمثل 28٪ من تصنيع الشاشة وشحنها ، يليه iPhone 14 و iPhone 14 Pro بنسبة 26٪ ، و iPhone 14 Max بنسبة 19٪ فقط من الشاشات.

يونغ متفائل بشأن iPhone 14 Max ، حيث يتوقع بيعه بشكل جيد في سبتمبركما اقترح أن الطلب المبكر على الطرز الأخرى سيكون مرتفعًا ، لكن هذا الطلب يجب أن يتقارب لاحقًا في نفس الفترة، وفقًا للشائعات المتنشرة فقد قررت شركة Apple هذا العام التمييز بشكل كبير بين طرازات Pro من الطرازين الأساسيين بعدة طرق ، بما في ذلك جعل المعالجات الجديدة حصرية لطرازات Pro ومنحها شاشة بتصميم جديد خالٍ من البغيض نوتش كبير، بالإضافة إلى العديد من المزايا مثل الشاشة التي تعمل دائمًا وكاميرا عالية الدقة بدقة 48 ميجابكسل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *