قسط الآن أيفون 13 برو ماكس بدفع 100 ريال فقط شهرياً بفوائد 0%

قسط الآن أيفون 13 برو ماكس بدفع 100 ريال فقط شهرياً بفوائد 0%

كثير من الأشخاص يرغبون في تحقيق أحلامهم وذلك من خلال الحصول على هاتف الأحلام آيفون  ١٣الجديد وهو أحد إصدارات شركة أبل للهواتف الذكية والتي شهدت الفترة الأخيرة شهرة واسعة المدى في عالم الهواتف الذكية ومن أهمها آيفون ١٣ التي أصدرته مؤخرا والذي يمتلك الكثير من المزايا والمواصفات، لذلك أتاحت مكتبة جرير بالمملكة العربية السعودية تحقيق هذا الحلم لكثير من المواطنين السعوديين وذلك عن طريق إمكانية الحصول على هاتف أيفون ١٣ بالتقسيط وبدون مقدم مع الاستمتاع بفترة سداد تصل إلي ٣٦ شهرا.

تقسيط هاتف أيفون ١٣ وتخفيضات هائلة وبدون رسوم

إتاحة مكتبة جرير إمكانية الحصول على هاتف أيفون ١٣ بالتقسيط والاستفادة من جميع مميزاته الذي اتصف بها دون غيره من الهواتف وذلك دون الحاجة إلى دفع مقدم أو وجود كفيل يكون ضامن بجانب تيسير فترة سداد بأنظمة مختلفة بحيث تتناسب مع الجميع فقد تصل فترة السداد إلى ٣٦ شهرا حسب قدرة العميل على الدفع، ويبدأ تقسيط هاتف أيفون ١٣ برو ماكس الجديد بسعر ٢٣٢ ريال سعودي ويتم السداد خلال ٣٦ شهرا.

فا من الجدير بالذكر أن شركة أبل للهواتف الذكية تعمل على دعن الهواتف الجديدة بنظام التشغيل الجديد حيث يعمل جهاز أيفون ١٣ برو ماكس الجديد بسعة تخزين ٢٥٦ جيجابايت الجيل الخامس، كما غنه يتوفر في السوق بألوان رائعة ومبهرة فيتوفر منه اللون الأخضر واللون الذهبي وجغرافيتي والعديد من الألوان للمميزة.

ما هي الشروط اللازمة للتقسيط من مكتبة جرير بالمملكة ؟

مع إتاحة مكتبة جرير بالمملكة العربية السعودية تقسيط الهاتف أيفون ١٣ الجديد وبأنظمة سداد ميسرة وتتناسب مع الجميع وضعت بعض الشروط التي يجب مراعاتها للحصول على التقسيط من المكتبة وأهم هذه الشروط:

  • يشترط على العميل إذا كان موظفا في القطاع العسكري في المملكة ألا يقل مدة خدمته في القطاع عن ٦شهور وذلك ليلتزم بفترة السداد.
  • أما إذا كان العميل موظفاً بالهيئة الحكومية فلابد أن تكون مدة الوظيفة والعمل بالهيئة ألا تقل عن ٣ شهور ويشترط أن لا يقل الراتب الشهري عن ٤٠٠٠ ريال سعودي كحد أدنى.
  • إذا كان العميل يعمل في أحد الهيئات والمؤسسات الخاصة لا بد أن تكون هذه الأماكن معتمدة ويشترط ألا يقل فترة العمل بها ٣ شهور للمواطن السعودي وسنة كاملة للوافدين.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *