“HERE” رابط نتائج السادس العراق 2022 جميع المحافظات epedu.gov.iq

“HERE” رابط نتائج السادس العراق 2022 جميع المحافظات epedu.gov.iq

رابط نتائج السادس العراق 2022 هناك الكثيرين الان يهتمون بالبحث عنها في كل المحافظات العراقية، حيث يهتم عدد كبير من الاشخاص بكيفية استخراج نتائج السادس العراق 2022، والذي يتم الكترونياً لجميع الطلاب في اللأقسام العلمية والبيولوجية والتطبيقية والأدبية والمهنية، حيث أنه من المرجح أن تعلن وزارة التربية والتعليم العراقية نتائج السنة السادسة الإعدادية في جميع المدارس العراقية خلال الساعات القليلة القادمة بعد ان انتهت كافة اعمال تصحيح الدفاتر الامتحانية للطلاب والطالبات.

نتائج السادس العراق 2022 الدور الاول

يحظى الطلاب بفرصة مناسبة للتعرف على نتائج السادس العراق 2022، الدور الاول في جميع المحافظات العراقية، والتي ستقوم وزارة التربية والتعليم في العراق بنشرها الكترونياً لجميع الطلاب،  ويمكن الاستعلام عن نتائج السادس العراق من خلال اتباع الطرق التالية :

  • الخطوة الأولى هي الذهاب إلى موقع وزارة التربية والتعليم العراقية
  • يضغط الطالب على الزر للاستعلام عن نتائج الصف السادس الاعدادي 2022
  • قم بعد ذلك علي الطالب ان يختار اسم المحافظة التي يكون الطالب تابع لها في العراق
  • بعدها يقوم بإدخال اسم الطالب  ويكون رباعي.
  • بعد ذلك يتم القيام بإدخال رقم الجلوس.
  • ثم يقوم الطالب بعدها بالنقر على عرض النتيجة.

نحن الآن يمكن أن نؤكد لكم من خلال هذا المقال أن نتائج السادس الاعدادي العراق سوف يتم اصدارها قريبا، حيث أن الآباء والطلاب في حالة قلق بالغ منذ انتهاء إجراء الاختبارات بينما كانوا يتساءلون عما إذا كانوا قد تمكنوا من العمل بشكل جيد في اختباراتهم الكتابية والشفوية، بينما كان بعض الآباء في حاجة ماسة إلى معرفة النتيجة للاطمئنان.

موعد إعلان نتيجة السادس الاعدادي العراقي 2022

قالت مصادر مؤكدة في وزارة التربية العراقية، إن نتائج الدور الأولى للصف السادس الإعدادي سوف تكون متاحة من اليوم  20 شهر آب / أغسطس إلى 25 آب / أغسطس، حيث ينتظر جميع االطلاب اعلان نتائج السادس الاعدادي، حسب الدرجات وووفق ما جاء في التقارير الاولية التي اعلنتها وزارة التربية والتعليم في العراق، فان نسبة النجاح الاولي للطلاب مطمئنة، والانشطة الاصلاحية تتقدم دون اي مشاكل في جميع المراكز والمحافظات  وجميع الوحدات الرقابية تخضع للمراقبة. والمتابعة.

نتائج السادس الاعدادي 2022 الدور الأول

أجرى طلاب السادس في المرحلة الاعدادية وفي ضوء الاحتياطات الصارمة التي اتخذتها وزارة الصحة ووزارة التربية والتعليم لمنع إصابة الطلاب بفيروس كورونا، وقد أكملوا جميع الطلاب في الأقسام العلمي والادبي واحياء ومنذ ذلك الحين الجميع ينتظر إعلان النتيجة، وتريد وزارة التربية العراقية توضيح ذلك في كل فترة، لذلك أكدت الوزارة أن النتيجة ستعلن قريباً. قد يستغرق هذا ما يصل إلى 20 يومًا حتى تكتمل التصحيحات والمراجعات. وهي الكترونية وسيتم رفعها على المواقع الرسمية لوزارة التربية والتعليم العراقية بعد قبول النتيجة والاعلان عن اسماء اول سادس ثانوية عراقية مع معرفة النسبة الاجمالية للنجاح.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *