رابط نتيجة الشهادة الاعدادية 2022 ليبيا عبر موقع moe.gov.ly || نتائج الشهادة الإعدادية في ليبيا 2022 دور أول

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية 2022 ليبيا عبر موقع moe.gov.ly || نتائج الشهادة الإعدادية في ليبيا 2022 دور أول

نتيجة الشهادة الإعدادية لعام ٢٠٢٢م ي ليبيا اقتربت وأوشكت على الظهور وهذا ما تم تأكيده من خلال وزارة التربية والتعليم الليبية، حيث أكدت وزارة التربية والتعليم في ليبيا أنها ستكون بإظهار نتائج الشهادة الإعدادية ٢٠٢٢م دور أول عبر الموقع الإلكتروني، مما يطمئن جميع الطلاب وأولياء الأمور الذين يقلقون تجاه النتيجة وذلك ما ينفي شائعات تأخر نشر النتيجة من قبل بعض المواقع والصفحات الغير رسمية.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 ليبيا

والمتابع للأخبار وخاصة أخبار التعليم في ليبيا سيجد أن الوزارة بالفعل أعلنت عن موعد النتيجة وعن كل ما يخص النتيجة وهذه المرحلة المهمة في حياة كل طالب، حيث أعلن المدير العام للامتحانات السيد أحمد مسعود أنهم يعملون على رصد الدرجات ويعملون بجد لإظهار النتيجة قبل نهاية شهر أغسطس الحالي، وأعلن أن النتيجة ستظهر على الموقع الإلكتروني ويمكن الحصول عليها برقم الجلوس فقط.

كما أنه أشار إلى أن النتائج هذا العام ستكون مرضية وأنها أفضل من الأعوام السابقة من حيث نسب النجاح والدرجات التي حصل عليها تلاميذ الشهادة الإعدادية وهذا الخبر سيسعد الكثير من الطلبة وأولياء الأمور، وأكد على أنه لا داعي من القلق من ظهور النتيجة ولا قلق من تأخرها لأن الأمور تسير كما تم التخطيط والتنفيذ لها.

الاستعلام عن نتائج الشهادة الإعدادية في ليبيا 2022

وبعد معرفة أن النتيجة ستظهر خلال تلك الأيام المقبلة وأنها ستظهر قبل انتهاء شهر أغسطس الحالي، فالآن يجب معرفة كيفية الاستعلام على النتيجة والحصول عليها:

  • لا بد من العلم أن النتيجة ستظهر على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم الليبية لذلك لا داعي للبحث في المواقع الإلكترونية الأخرى، ويمكن الوصول إلى الموقع عن طريق الكتابة على محرك البحث في جوجل ” موقع وزارة التربية والتعليم الليبية”.
  • بعد الدخول على موقع الوزارة اختار الاستعلام عن نتائج إتمام الشهادة الإعدادية أو اختار الاستعلام عن نتائج الطلاب واختر منها الشهادة الإعدادية الدور الأول.
  • ثم سيظهر لك خانة اسم الطالب ورقم الجلوس قم بملئهم وراعي الكتابة الصحيحة الدقيقة حتى تظهر لك نتيجتك، ثم اضغط على الحصول على النتيجة وستظهر النتيجة على الفور.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *