خصم 35٪ من عروض بنده الصفحة الرئيسية على أسعار الدجاج والشكولاتة والأجبان

خصم 35٪ من عروض بنده الصفحة الرئيسية على أسعار الدجاج والشكولاتة والأجبان

خصم 35٪ على أسعار الأجبان والسناكس بأنواعها داخل عروض بنده الصفحة الرئيسية في فروع مدن المملكة العربية السعودية لفترة محدودة جداً بجميع الفروع، حيث لديهم جميع أنواع الأيس كريم والشكولاتات ابمحلية والمستوردة بجميع فروع بندة Panda، ولديهم أيضاً خصومات خاصة على جميع منتجات ماركات سيارا Siara، وساديا Sadia، إليكم تفاصيل العروض…..

عروض بنده الصفحة الرئيسية حتى نفاذ الكميات

عروض بنده الصفحة الرئيسية
تنزيلات حصرية

تتوفر بفروع بندة ماركت في المملكة العربية السعودية، ومنها: خصم خاص على سعر ناجت الدجاج من سيارا، وتخفيض آخر منهم على سعر بوب كورن الدجاج من الكبير، وخصم آخر على سعر مفروم الغنم من ماركة السعودية، وتخفيض آخر على سعر دجاج برديكس، والخضروات المشكلة من جود فود، كما لديهم خصومات أخرى على أسعار استربس الدجاج من. ويال، وتنزيل حصري منهم على سعر استربس الدجاج من رويال، وعلى سعر رقائق السمبوسة من داري Dari، وتنزيل آخر منهم على سعر ايس كريم كون زون، وخصم آخر على سعر ايس كريم ام اند امز بالفانيليا ومن سنكرز.

عروض خاصة من بندة السعودية Panda Ksa

تخفيضات خاصة

توجد بفروع بندة السعودية كثير من الخصومات الحصرية المميزة على أسعار: فتات الكعك بالفانيليا من باسكن روبنز، وتخفيض آخر منهم على سعر أيس كريم أوريو، وجالكسي، وغيرهم، وتنزيلات أخرى بالفروع على أسعار أيس كريم هاجين دار، وخصم خاص على سعر الدونات المشكل من يومي، وخصم آخر على سعر أيس كريم السعودية، وخصم خاص منهم على سعر الزبادي اليوناني من نادك، وتخفيض آخر منهم على سعر الحليب العضوي قليل الدسم وكامل الدسم من آرلا، كما بالفروع تخفيض حصري على سعر الزبادي اليوناني من نادك.

عروض بنده اليوم من عروض بنده الأسبوعية

خصومات خاصة

تتوفر عدة خصومات خاصة لفترة محدودة بفروع بندة السعودية، ومنها: خصم مميز على سعر الجبنة الشرائح من برايد، وتخفيض آخر على سعر لبنة بينار، وعلى سعر الجبنة الكريمية من فلادلفيا، وتخفيض آخر على سعر جبنة فيلادلفيا كاملة الدسم، وعرض آخر على سعر برجر الدجاج بالبقسماط من السنبلة.

تنزيلات خاصة من بندة السعودية حتى نفاذ الكمية

تخفيضات خاصة لفترة محدودة بفروع بندة على أسعار: الخضار المشكل بالذرة من مونتانا، وتنزيل آخر منهم على سعر بايتس الدجاج من السنبلة، كما لديهم خصومات أخرى على أسعار برجر الدجاج بالبقسماط من السنبلة، وخصم آخر على سعر خضروات السنبلة، والثوم المهروس من السنبلة، وكذلك يوجد خصم خاص منهم على سعر رقائق البف بيستري.

تنزيلات حصرية اليوم بكل فروع بندة ماركت

تنزيلات حصرية متنوعة

توجد بفروع بندة هايبر ماركت Panda hyper market عدة تنزيلات متنوعة على أسعار: كرات البروتين من ماتشوبوكس، وخصم آخر منهم على سعر شبيهة القشطة من المراعي، وتخفيض آخر منهم على سعر كريمة الخفق من نادك Nadac، وتخفيض آخر منهم على سعر كريمة الخفق من المراعي Al marai، وخصم آخر على سعر شبيهة قشطة بوك.

تنزيلات متنوعة أخرى اليوم 24 أغسطس 2022

توجد أيضاً داخل فروع بندة السعودية Panda Ksa تنزيلات حصرية متنوعة على أسعار: شرائح الأناناس من قودي Goodi، وتخفيض آخر منهم على سعر شيرة قودي، والكريم شنتيه من دريم ويب، كما بالفروع خصومات أخرى على أسعار خليط البراونيز بالشكولاتة، وخليط الكيك من ماركة بيتي كويكر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *