أسعار منيو البيك الجديد 1444 كامل

أسعار منيو البيك الجديد 1444 كامل

أسعار منيو البيك الجديد 1444 كامل .. سلسلة مطاعم البيك هي من أشهر وأكبر المطاعم في المملكة العربية السعودية وكذلك في دول الخليج وذلك لأن المطعم له شهرة تجاوزت الـ 50 عامًا في المملكة والتي تنافس فيها على الوجبات والسندوتشات الأكثر نكهة المميزة والشهيرة والخاصة بمطعم البيك فاشتهرت بالدجاج ووجباته بجانب ذلك بدأت العمل على كافة الأنواع المختلفة من الوجبات تلبية لاحتياجات وطلبات عملائها وكذلك انتقلت للمأكولات البحرية والأسماك بجانب الشاورما والفلافل والبيض وغيرها من الوجبات والسندوتشات السريعة .

ومن ضمن عمليات البحث التي تكثر هذه الأيام من قبل المواطنين في المملكة وكذلك دول الخليج التي بها فروع سلسلة مطاعم البيك هي المنيو الجديد الخاص بالأصناف الحديثة لمطعم البيك بجانب الأسعار الخاصة بهذه الأصناف .

أسعار منيو البيك الجديد 1444

فإذا كنت مواطن سعودي أو حتى وافد أو أجنبي تعمل في المملكة العربية السعودية لن تجد أي منهما لم يتذوق .

ولم يحجز مكانه في سلسلة مطاعم البيك المنتشرة في كافة مدن ومحافظات المملكة وذلك لأنها تنافس بأكثر من 100 فرع على مدار المملكة.

ولذا تجد خدمة التوصيل هي الأسرع من بين المطاعم بجانب شهرتها.

كأفضل مطعم يقدم العديد من الوجبات البروستيد أو الخاصة بالدجاج وقطعها.

أسعار البيك الجديدة

فهنالك العديد من التغييرات في الوجبات فوجة البيك ذات الـ 4 قطع تكلف 16 ريال وتحتوي على البطاطس المقلية والدجاج زالخبز والصوص.

أما عن نفس الوجبة لكن 8 قطع فبنفس المكونات والإضافات لكن سعرها  31 ريال سعودي بسبب زيادة عدد القطع .

ووجبات المسحب الشهيرة والتي امتاز بها البيك فذات الـ 7 قطع بـ 12 ونص ريال سعودي مع إضافة البطاطس المقلية والخبز واثنين من الصوص الذي تختاره.

أسعار منيو البيك الجديد 1444
أسعار منيو البيك الجديد 1444

وبالنسبة إلى نفس الوجبة الخاصة بالمسحب لكن ذات الـ 10 قطع فقد وصل سعرها مع الإضافات من البطاطس والخبز والصوص 16 ريال سعودي .

وعن وجبة البيك الجديدة والتي تحتوي على صدور أو أوراك الدجاج فذات الـ 5 قطع المقرمشة فسعرها 12 ريال سعودي بجانب البطاطس والخبز والصوص .

وبالنسبة للسناكس المسلية الخاصة بالدجاج فذات الخمس قطع سعرها 4.5 ريال سعودي .

أما عن أسعار السندوتشاتفسندوتش البيض السادة بـ 3 ريالات والبيض مضافًا إليه الجبنة 4 ريالات.

بينما البيض وعليه شرائح الدجاج المشوية بالجبنة وصل سعره 6 ريال ونصف .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *