هل بنك الراجحي يعطي قرض شخصي وعقاري وما الشروط؟

هل بنك الراجحي يعطي قرض شخصي وعقاري وهل يمكن استخدام حاسبة التمويل العقاري الإلكترونية للتعرف على قيمة التمويل والاستعلام عن مدة الموافقة على التمويل العقاري بنك الراجحي إلكترونيًا؟ فقد استطاع مصرف الراجحي أن يقدم خيارات كثيرة تمويلية إلى المواطنين العملاء الحاليين أو الجدد كما أنه أفضل بنك للتمويل العقاري المدعوم بعد تقديم تسهيلات متنوعة لهذا سنتعرف على هل بنك الراجحي يعطي قرض شخصي وعقاري وكيف يمكن تقديم الطلب وخصوصًا في حالة لدي قرض عقاري واريد قرض شخصي الراجحي.

هل بنك الراجحي يعطي قرض شخصي وعقاري

نعم، فقد استطاع بنك الراجحي أن يقدم التمويل العقاري والشخصي في وقت واحد بشروط وضوابط وهو من الحلول المتوافقة مع الشريعة الإسلامية ويمكن العملاء من شراء المنازل أو الشقق السكنية مع إمكانية الحصول على التمويل الشخصي لشراء ما يحتاج إليه العميل.

وبعد الإجابة على سؤال هل بنك الراجحي يعطي قرض شخصي وعقاري طرح البنك كافة المعلومات التي تخص هذا الحل التمويلي ومن بينها معدل الربح السنوي الثابت وذلك فيما يتعلق بالتمويل الشخصي والقيمة تصل إلى 3.68%، واستحقاق لمدة خمس سنوات وفي غضون نصف ساعة بحد أقصى يمكن استلام التمويل إذا كان العميل متوفر به كافة الشروط المطلوبة، وكذلك التمويل العقاري الذي يمنح مرونة في شراء العقارات السكنية من خلال السوق السعودية أو من المطور العقاري.

شروط القرض العقاري والشخصي من الراجحي

هناك عدد من الشروط المطلوبة للحصول على الموافقة الفورية وتقديم حلول التمويل الشخصي والعقاري وهي شروط الأهلية المتمثلة في أن يكون المواطن صاحب الطلب لم يبلغ بعد سن 60 عام إذا كان من الحاصلين على وظائف خاصة أو حكومية ولكن في حال المتقاعد فإنه لا بد ألا يزيد سنه عن الخامسة والستين عام عند تقديم الطلب.

كيف أقدم على التمويل العقاري والشخصي؟

يمكن أن تُقدم الطلب عبر فروع البنك وهي متعددة داخل المدن بالمملكة العربية السعودية ولكن يتعين أن تقدم أوراق التحقق من بياناتك الشخصية مثل تقديم نسخة من وثيقة الهوية الوطنية سارية، والموظف في القطاع الخاص يقدم خطاب التوظيف، وكلا الفئات ينبغي أن تحصل على النموذج الخاص بالتمويل لتعبئته بكافة البيانات المطلوبة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *