لدي قرض عقاري واريد قرض شخصي الراجحي كيف التسجيل؟

لدي قرض عقاري واريد قرض شخصي الراجحي فما هي الطريقة؟ فقد استطاع مصرف الراجحي أن يوفر عدد من حلول التمويل كما أنه قام بالجمع بين منتجين في آن واحد ويظهر ذلك من خلال المميزات المضاعفة في تمويل شخصي وعقاري وقد بادر الكثير من المواطنين بالبحث عن شروط تمويل الراجحي الجديد 1444 أو التعرف على عندي قرض عقاري ابي قرض شخصي من الراجحي فما هي المميزات وآلية التقديم سواء إلكتروني أو بالطريقة التقليدية، وبعد تقديم حاسبة شراء مديونية الراجحي في السعودية وقمنا بتوضيح كيف تحديث رقم الجوال في بنك الراجحي سنتعرف على الشروط الخاصة بهذا التمويل.

لدي قرض عقاري واريد قرض شخصي الراجحي

يمكن الحصول على قرض شخصي وقرض عقاري في وقت واحد من خلال بنك الراجحي السعودي، والذي أكد على أن هذا الحل التمويلي يوفي احتياجاتك وكافة الالتزامات كما أنه من أنواع التمويل المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية، أما عن تفاصيل لدي قرض عقاري واريد قرض شخصي الراجحي فهي تحتاج إلى شروط وضوابط.

عندي قرض عقاري ابي قرض شخصي الشروط

حدد البنك الشروط المطلوبة والضوابط كما حدد من قبل طريقة نقل ملكية السيارة من بنك الراجحي أما عن شروط القرض فهي كما يلي:

  • يتعين حصول المواطن المتقدم بالطلب على راتب شهري لا يقل عن 2 ألف ريال سعودي إذا كان موظف في أي قطاع.
  • كما ينبغي أن يحصل المتقاعد على راتب بقيمة لا تقل عن 1900 ريال سعودي كحد أدنى.
  • وقد أعلن البنك أيضًا عن السن المطلوب للحصول على القرض وهو 60 سنة للموظفين، والمتقاعدين حد أقصى سن 65 عام.

كيف التسجيل على تمويل شخصي وعقاري الراجحي؟

إذا كنت تريد التقديم على هذا القرض لا بد أن تتوجه إلى أحد فروع البنك الراجحي في السعودية مع ضرورة تقديم نسخة من بطاقة الهوية الوطنية سارية المفعول وخطاب التوظيف أيضًا على أن يتم ختمه من خلال الغرفة التجارية، وعند الحصول على نموذج الطلب لا بد من تعبئته بكافة بيانات العميل، وقد وفر البنك خدمة السداد المبكر بشروط.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *