استعلام نتائج التوجيهي الأردن 2022 حسب الاسم tawjihi.jo وزارة التربية والتعليم نتائج الثانوية العامة

استعلام نتائج التوجيهي الأردن 2022 حسب الاسم tawjihi.jo وزارة التربية والتعليم نتائج الثانوية العامة

رابط استعلام نتائج التوجيهي الأردن 2022 وذلك بعد إعلان وزارة التربية والتعليم موعد صدور نتيجة الثانوية العامة الأردن 2022 بالاسم ورقم المقعد. فقد أكد مدير لجنة الاختبارات بالأردن أن عملية تصحيح وتدقيق الأوراق تم بدئها من أول يوم لامتحانات الثانوية العامة. وان موعد استعلام  نتائج التوجيهي ٢٠٢٢ الأردن سيكون في يوم الخميس الموافق 17 آب 2022. لذلك سوف نوفر رابط استعلام نتائج التوجيهي الأردن 2022.

نتائج التوجيهي الأردن 2022

استعلام نتائج التوجيهي الاردن 2022 حسب الاسم tawjihi.jo وزارة التربية والتعليم نتائج الثانوية العامة

أشار مدير الامتحانات والاختبارات بوزارة التربية والتعليم الدكتور محمد كنانة. إلى أن الوزارة استكملت جميع الخطوات المتعلقة بإعلان نتائج الثانوية العامة للعام الدراسي 2022/2021. وان موقع إعلان النتيجة سيتم تفعيله لاستقبال الطلاب وأولياء الأمور الراغبين في الاستعلام عن  نتائج التوجيهي ٢٠٢٢ الأردن. حيث سيكون الموقع سلس وسهل ولن يتوقف عن عرض نتيجة الطلاب والطالبات بجميع محافظات الأردن.

من الجدير بالذكر أن وزير التربية والتعليم يعقد مؤتمر صحفي يتم من خلاله إعلان نتائج الثانوية العامة للطلاب والطالبات بالأردن. وخلال عقد المؤتمر يتم نشر أوائل الثانوية العامة 2022 بالأردن. علاوة على ذلك يتيح وزير التربية والتعليم نسب النجاح ونسب الرسوب وكذلك الحدود الدنيا للقبول بالجامعات الأردنية 2022/2023.

رابط استعلام نتائج التوجيهي 2022 الأردن

استعلام نتائج التوجيهي الاردن 2022 حسب الاسم tawjihi.jo وزارة التربية والتعليم نتائج الثانوية العامة

حالة من القلق والتوتر تسود جميع محافظات الأردن وذلك وفق صدور نتيجة الأردن التوجيهي 2022. حيث تفصلنا ساعات قليلة عن موعد إعلان النتيجة عبر رابط Tawjihi.jo. ويتم استخراج النتيجة على النحو التالي:

  • قم بتسجيل الدخول من خلال موقع وزارة التربية والتعليم.
  • أدخل اسم الطالب ورقم المقعد بشكل صحيح.
  • أدخل الرمز الموجود في الصورة التي يستعرضها متصفح الويب.
  • اضغط على تبويب إظهار النتيجة.
  • سيتم عرض النتيجة بالتفصيل لكل طالب.

علاوة على ما تم ذكره فقد أكدت وزارة التربية والتعليم بالمملكة الهاشمية. أنه سيقوم وزير التربية والتعليم بعقد مؤتمرا صحفيا في تمام الساعة 10:00 من صباح يوم الخميس (18) أغسطس لإعلان نتائج امتحان شهادة الثانوية العامة 2022. ويتم خلال عقد المؤتمر مناقشة معدلات النجاح العامة وأفضل الطلاب في مختلف الفروع الذين حصلوا على الدرجات النهائية.

ويتيح الموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم الاستعلام عن نتيجة الطلاب والطالبات فور صدورها رسمياً. من خلال الاسم الثلاثي للطالب ورقم المقعد الخاص به والذي تم تسليمه من قبل إدارة المدرسة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *