نتائج اختبارات التصنيف المهني : رابط الاستعلام عن نتائج اختبارات برومترك والاختبارات الكتابية .. الهيئة السعودية للتخصصات الصحية

نتائج اختبارات التصنيف المهني : رابط الاستعلام عن نتائج اختبارات برومترك والاختبارات الكتابية .. الهيئة السعودية للتخصصات الصحية

نتائج اختبارات التصنيف المهني ، يترقب العديد من الأطباء والصيدلة نتائج اختبارات التصنيف المهني حيث أكدت الهيئة السعودية للتخصصات الصحية بانها سوف تقوم بالإعلان عن نتائج اختبارات برومترك والاختبارات الكتابية عبر البوابة الإلكترونية الرسمية لها على شبكة الأنترنت ولا توجد أي بوابة اخري تابعة للهيئة والتي تقوم بتقديم الاختبارات على المتدربين .

نتائج اختبارات التصنيف المهني

هيئة التخصصات الصحية السعودية تقوم بتحميل كشوفات المقبولين على بوابتها الإلكترونية، حيث انتهت مرحلة الاختبارات والآن تقوم الهيئة بمرحلة فحص ورصد الاختبارات لمعرفة أسماء الناجحين من المرشحين والمرشحات لتقديم لهم شهادة مزاولة المهنة بمتخلف المدن ومناطق المملكة العربية السعودية لكي تعطيهم الفرصة للعمل في كبري المستشفيات الحكومية والخاصة في السعودية والعيادات الخارجية .

نتائج اختبارات برومترك والاختبارات الكتابية

يمكنكم الاستعلام عن نتائج اختبارات الهيئة السعودية للتخصصات الصحية من خلال الدخول الرابط الدخول على الرابط التالي نتائج اختبارات التصنيف المهني ، بعدها سوف تجد مسارين لكي يستطيع الممارسين الصحيين الاستعلام عن نتائجهم من الاستعلام عن نتائج اختبارات برومترك والبحث عن نتائج الاختبارات الكتابية .

الهيئة السعودية للتخصصات الصحية

كما تقوم الهيئة بالإعلان عن نتائج اختبارات الرخصة السعودية للممارسة المهنية برقم الأحقية وهو رقم حجز الاختبار ثم أدخال رمز الدخول والمكون من أربعة حروف من الاسم الخاص بعائلتك لكي تحصل على نتائج اختبارات رخصة الممارسة المهنية وذلك من خلال الرابط التالي نتائج اختبار الرخصة المهنية لمزاولة مهنة  ،  كما سوف نقوم بتوضيح لكم خطوات الاستعلام عن نتائج اختبارات مزاولة مهنة عن طريق مقال منفصل سوف تجدون بداخل موقعنا بأذن الله تعالي .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *