تنظيف الملابس البيضاء والحفاظ على رونقها بأقراص الأسبرين

تنظيف الملابس البيضاء والحفاظ على رونقها بأقراص الأسبرين

الأسبرين لتنظيف الملابس البيضاء، نرغب في الحفاظ على ملابسنا البيضاء لأطول فترة ممكنة لتظل بيضاء ومشرقة كما هي مهما استخدمناها ولهذا نبحث عن أفضل الطرق لتنظيف الملابس البيضاء التي تحافظ على اللون الأبيض كما هو مشرق ومضيء وبنفس الرونق الأول عند شراء الملابس ومن أجل ذلك يوضح موقع برايت سايد خدعة مذهلة للحفاظ على لون الملابس البيضاء وألوان الملابس في العموم لتظل كما هي مشرقة غير باهتة كما نلاحظ على الملابس مع الوقت وكثرة ارتدائها وغسلها وتلك الحيلة نستخدم بها الأسبرين تابعوا معنا لمعرفة كيفية استخدام الأسبرين للحفاظ على الملابس البيضاء.

الأسبرين لتنظيف الملابس البيضاء

دائمًا ما تبحث ربة المنزل عن الطرق المناسبة لتنظيف وغسل الملابس البيضاء والتي في نفس الوقت تحافظ على رونق الملابس كما هي وبعد الكثير من البحث وجد أن معظم المواد الكيميائية المستخدمة لتنظيف الملابس تضره مع الوقت وخاصةً إذا كانت ملابس بيضاء حيث تصبح صفراء مع الوقت بسبب تلك المواد الكيميائية، وطريقة الأسبرين للملابس البيضاء من أفضل الطرق التي أثبتت نجاحًا في الحفاظ على الملابس:

الأسبرين لتنظيف الملابس البيضاء،

  1. إما بإضافة حوالي خمس حبات من الأسبرين إلى ماء غسل الملابس في الغسالة لمنع إصابتها بالاصفرار.
  2. أو باستخدام الحبوب مطحونة ومذابة في الماء من أجل إزالة أي بقع متكونة على الملابس البيضاء حيث يتم تركها على البقع لساعتين على الأقل لكي تزول البقعة تمامًا.

الدقيق لتنظيف الملابس البيضاء من البقع

هناك أيضًا تلك الطريقة الشائعة في غسل وتنظيف الملابس والحفاظ على اللون الأبيض المشرق كما هو حيث نستخدم بها دقيق القمح وهو فعال أيضًا في إزالة البقع وآثارها عن الملابس لا سيما بقع أحمر الشفاه أو الميك آب على الملابس كل ما علينا هو استخدام الخبز المصنع بالدقيق الأبيض وتمريره على منطقة البقع بالملابس أكثر من مرة حتى تختفي.

صودا الخبز لإزالة بقع الملابس البيضاء

وفي تلك الوصفة نستخدم خليط من صودا الخبز مع بيروكسيد الهيدروجين من أجل تنظيف مكان البقع على الملابس من أول استخدام مباشرةً وبعدها تغسل الملابس بالطريقة المعتادة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *