طهور وإعلان نتائج التوجيهي الاردن 2022 برقم الجلوس

طهور وإعلان نتائج التوجيهي الاردن 2022 برقم الجلوس

في تلك الفترة يبحث الكثير عن موعد ظهور نتيجة التوجيهي الأردني ولا شك أن جميع الطلاب في حالة ترقب شديد بسبب اقتراب موعد النتيجة، لذلك قامت وزارة التربية التعليم الإعلان عن الموعد النهائي للنتيجة، والتي ستكون في يوم الخميس المقبل الموافق 18/8 وستقوم الوزارة بتوفير الرابط على الإنترنت لكي يتم التسهيل على الطلاب وتوفير سبل الراحة عن طريقة احضار النتيجة من الموقع دون الذهاب إلى المدرسة.

الاستعلام عن نتيجة التوجيهي الأردني

أعلن مصدر من داخل وزارة التعليم أن عملية تصحيح الأوراق ما زالت مستمرة ولم تنتهي حتى الآن من تصحيح باقية المواد، وعلى جميع الطلاب أن يطمئنوا لأن كلما تأخرت عملية التصحيح كلما عاد بالنفع عليهم أما إذا انتهى التصحيح في وقت قصير فبالتأكيد لم يتم التصحيح بدقة شديدة، لذا ننصح الطلاب بالانتظار حتى موعد النتيجة لأنها بالتأكيد ستظهر، لكن القلق والتوتر الشديد سيسبب من سوء الحالة النفسية.

طريقة الحصول على نتيجة التوجيهي الأردني

في كل عام يتم عرض النتيجة على الموقع الرسمي الخاص بالوزارة، لكن البعض لا يعلم ما هي طريقة الحصول لذا عليكم بإتباع الخطوات الآتية:

  • بعد العثور على موقع النتيجة وذلك من خلال الدخول على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم الأردنية وهو (moe.gov.jo).
  • عليك أن تضغط على نتيجة التوجيهي الأردني.
  • ستظهر لك لوحة بها العديد من المستطيلات عليك أن تملأها ببياناتك مثل القسم الذي تنتمي إليه ورقم المقعد الخاص بك والاسم الثلاثي.
  • حيث أنه تكون تلك البيانات عليك التأكد من صحتها لأنك قد تجلب نتيجة طالب آخر.
  • كما أنه بعد لذلك بعد أن تأكدت وراجعت البيانات قم بالضغط على المربع الخاص بالحصول على النتيجة وانتظر حتى ينتهي التحميل وبالتالي ستظهر النتيجة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *