الأشياء التي تجذب الرجل

الأشياء التي تجذب الرجل

الأشياء التي تجذب الرجل، متعددة، ومتنوعة، لكن لابد لك عزيزتي أن تعلمي أن الرجال طبائع، وكل طباع وله طريقته في التعامل، والمظهر الذي تسعى المرأة للاعتماد عليه، أو غالبية النساء لا يكفي وحده لجعل الرجل ينجذب إلى زوجته، أو امرأته، وفي هذا المقال سوف نسعى معكم في موقع “ثقفني” لإيضاح أبرز الاشياء التي تجذب الرجل إلى المرأة.

الأشياء التي تجذب الرجل

ولعلك تعلمين عزيزتي، أن كل ما سنذكره من نتاج علماء الاجتماع والنفس، في هذا المجال. فهناك أبحاث اجتماعية ونفسية عديدة، أثبتت صحة ما يلي:

  • 1- الإيجابية والتفاعل مع المواقف: حيث يميل الرجل وينجذب نحو المرأة الإيجابية، والمتفاعلة، وخاصة في المواقف الصعبة. كما أن الرجل بطبيعته يحب من يبعث في وجهه التفاؤل والأمل دائما.
  • 2- الاهتمام بالمظهر: لكن ليس الشئ الأساسي، وإنما هو هنا مكمل، ومصاحب لباقي الصفات. حيث ينجذب الرجل إلى المرأة المهتمة بجمالها. ونظافتها، ورشاقتها، ذات الوجه الحسن، والابتسامة الحلوة.
  • 3- الثقة بالنفس: وهذا يكون عقليا، وشكليا، وعاطفيا، حيث يحب الرجل المرأة التي تتحاور. وتناقش، والتي لا تنقاد إليه إلا بالبرهان، والدليل، والتي تشترك معه في قراراته بكل إقدام، وشجاعة.
  • 4: الاستماع الفعال: ونعني به هنا الاستماع بانتباه لكل كلمة وكل حرف. ولا تكتفي بمجرد الصمت وهي لاهية في شئ آخر. فالمرأة التي تتفاعل في استماعها، هي مرأة جذابه بطبيعتها.
  • 5– هدوء المرأة ذاته: حيث يعتبر هدوء ورزانة المرأة من الأشياء الجاذبة جدا للرجل من قبل المرأة. وبسبب الهدوء يحترم الرجل المرأة ويكن لها كل احترام وتقدير.

ما هي الأحاديث التي ينتبه إليها الرجل

يحب الرجل دائما الحديث عن المستقبل، وعن الجانب المالي على وجه التحديد. وطرق الاستثمار الجيد، وإجمالا يحب الرجل أن تحدثه زوجته وتشاركه الحديث في الأمور المالية الخاصة بالبيت.

وكذلك يكون الرجل شغوفا بالحديث عن العلاقة الحميمة مع زوجته، وهو دائما يريد أن يسمع منها عما تفضله، وعن الاهتمامات المشتركة أيضا بينهما.

الحديث عن الطعام أيضا من الأحاديث التي تجذب الرجل إلى امرأته، وصدق المثل القائل: “أقرب طريق لقلب الرجل معدته“. حيث ينتبه الرجل وينجذب عندما تسأليه عن أفضل أكلة كان يأكلها من يد أمه على سبيل المثال.

وختاماً صديقتي القارئة، تعمدي دوما أن تكوني مصدر جذب لزوجك. وابحثي وتعلمي كل يوم شئ جديد، حتى يفاجأ كل يوم بأن امرأته تهتم به كل يوم أكثر من اليوم الذي قبله.

وسوم:

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *