أول آيفون في عام 2022″ موعد مؤتمر أبل للإعلان عن تفاصيل ايفون 14 ماكس 2022

تم الإعلان من قبل شركة آبل الرسمية عن المؤتمر الأول لعام 2022 عبر الموقع الرسمي، حيث من المتوقع أن تطرح شركة آبل هواتف آيفون جديدة، كما حددت شركة آبل موعد مؤتمر أبل للإعلان عن تفاصيل ايفون 14 ماكس 2022 في نهاية شهر سبتمبر، والإعلان عن التطبيقات الجديدة، كما أن المؤتمر يبث من خلال الموقع الرسمي لشركة آبل، او من خلال تطبيق Apple TV app سنتناول الموضوع بأريحية من مقالنا هذا تابعونا.

موعد مؤتمر أبل للإعلان عن تفاصيل ايفون 14 ماكس 2022

أعلنت شركة آبل عن موعد مؤتمر آبل للإعلان عن تفاصيل الآيفون 14 ماكس 2022 وذلك في نهاية شهر سبتمبر لعام 2022 وفقًا لتقرير سابق لوكالة بلومبرج، حيث تبين الآتي:

  • ● أن الشركة تستهدف خلال حدثها الافتراضي الإعلان عن هاتف iphone SE 3 الجديد، ونسخة جديدة من الجهاز اللوحي وهي ipad Air 5 بالإضافة إلى أحدث إصدار من نظام تشغيل أجهزة الآيفون.
  • ● كما توقعت وكالة بلومبرج على حسب مصادرها أن الحدث يكون من بداية العام استثنائي، حيث يكون مثل ما سبق من الأحداث التي نظمتها الشركة الأمريكية، وذلك نتيجة متحور كورونا، وهو ما اكده إعلان شركة آبل.
  • ● كما أوضحت التسريبات أن قرار شركة آبل يستند إلى ركود بسوق الهواتف المحمولة العالمية، وتراجع في طلب المستخدمين عليها، لذلك ترفع السعر بعد الطرازات الجديدة، وتأتي زيادة في الأسعار أيضًا.

أول آيفون في عام 2022

كشف توقعات الخبراء عن جوانب جديدة متعلقة بمواصفات هاتف آيفون iphone SE الجديد،

وهي كالتالي:

  • ● متوقع أن هاتف الآيفون الجديد يجذب أكثر من مليار مستخدم لأنظمة الأندرويد.
  • ● كما ان استخدام أجهزة آبل يكشف تقرير عنها من مصدر موقع ابل دبليو دي عن أن الهاتف لن يدعم أحدث تقنيات MagSafe شاحن لاسلكي ممغنط الشهير من آبل، حيث يتوقع انه يدعم هاتف آيفون سي iphone SE الجديد الشحن اللاسلكي Qi.
  • ● حيث أن التقرير أشار أن شركة آبل قد بدأت بالفعل بإنتاج هاتف ايفون سي iphone SE 3، والجهاز اللوحي ipad Air الجديد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *