مش هاتشوفيهم تاني.. طريقة آمنة للتخلص من الصراصير الصغيرة والكبيرة بدون مبيدات واطمئني على أطفالك

مش هاتشوفيهم تاني.. طريقة آمنة للتخلص من الصراصير الصغيرة والكبيرة بدون مبيدات واطمئني على أطفالك

إن استخدام المبيدات الحشرية للتخلص من الصراصير تؤثر سلبًا على الجهاز التنفسي لمن يستخدمها، فعلى الرغم من أن هذه المبيدات تقوم بالفتك من الصراصير لكنها تؤثر علينا بصورة كبيرة، وبالتالي يتم البحث عن طريقة آمنة للتخلص من الصراصير، وذلك بعد أن وجدنا أن المكونات الطبيعية لها دور فعال في القضاء على الصراصير بشكل نهائي، وهذا ما سنقوم بإيضاحه داخل هذا المقال.

طريقة آمنة للتخلص من الصراصير

هناك أكثر من طريقة بسيطة وآمنة تساعدنا في التخلص من الصراصير بشكل سريع ونهائي، وإليكم أبرز تلك الطرق بالصورة الآتية:

طريقة صودا الخبز مع السكر

  • إن خليط صودا الخبز مع السكر يعتبر سم قاتل للصراصير، وذلك يرجع إلى قدرة ذلك الخليط على اختناق الصراصير مما يساعد على سهولة الفتك منها سريعًا.
  • فكل ما علينا وضع كمية متساوية من السكر وصودا الخبز، ومن ثم نقوم بوضع هذا الخليط في كل مكان تتواجد به الصراصير، وبعدها سنلاحظ النتيجة بشكل سريع.

طريقة ورق الغار

تعتبر هذه الطريقة من أسهل الطرق الآمنة التي تساعدنا في التخلص من الصراصير نهائيًا.
فكل ما علينا فعله، هو وضع كمية أوراق الغار المجففة داخل كل مكان تتواجد به الصراصير، وسنلاحظ بأن الصراصير قد ابتعدت من تلك الأماكن، نظرًا لنفورها من الرائحة القوية لأوراق الغار.

طريقة الزيوت العطرية

  • إن قوة الرائحة المتواجدة في الزيوت العطرية تساهم في غلق المسام المتواجدة في الجهاز التنفسي للصراصير، وهذا الأمر يساعد على اختناقها.
  • فكل ما علينا، هو وضع خليط من زيت الليمون مع زيت إكليل الجبل وزيت الأرز داخل كل مكان تتواجد به الصراصير لمدة زمنية تصل إلى حوالي نصف ساعة.
  • ومن بعدها سنلاحظ قدرة هذا الخليط على إبعاد الصراصير نهائيًا دون أن يكون هناك أي تأثير سلبي على صحتنا.

وبالتالي نستطيع أن نقول وداعًا لمشكلة تواجد الصراصير في المنزل الأكثر إزعاجًا لدى الكثير من الناس، وذلك من خلال عرضنا لأكثر من طريقة آمنة للتخلص من الصراصير دون أن نلجأ لاستعمال مبيدات حشرية تضر بصحتنا، لكن الأهم هو المواظبة على نظافة المنزل باستمرار، حتى نتخلص من تلك المشكلة نهائيًا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *