شبح الهواتف سعر ومواصفات آيفون ١٤برو ماكس iphone Pro Max المتوقعة في جميع الدول العربية

شبح الهواتف سعر ومواصفات آيفون ١٤برو ماكس iphone Pro Max المتوقعة في جميع الدول العربية

أخذ الكثير من الأشخاص يتساءلون حول كيفية التعرف على هذا الهاتف وامكانيته حيث يكون من الهواتف الذكية التي تستطيع من خلالها التعامل بشكل ذكي مع عالم الإلكترونيات وسوف نوضح أهم مواصفات الهاتف من خلال هذا المقال، حيث انه من المعروف ان هاتف ايفون 14 برو ماكس يكون عليه في الفتره الحاليه بحثا كبير من الكثير من المستخدمين الذين يريدون  شراء هاتف ايفون خلال الفتره القادمه وهذا يرجع الى المميزات الموجوده به والتي لم تتواجد في اي هاتف اخر خاصه ان شركه ابل معروف عنها الامكانيات المميزه التي توفرها في الهواتف التي يتم اطلاقها من الفتره الاخرى وخاصه هذا الهاتف.

مواصفات هاتف آيفون ١٤ برو ماكس

يحتوي هذا الهاتف على بعض المواصفات الذكية التي تجعله من أنسب الهواتف التي يمكن أن تستخدمها وسوف نوضح مواصفاته من خلال النقاط التالية..

  • يتميز بحجمه الخفيف وهي من الصفات الجيدة في الهاتف حيث لا يتعدى حجمه ١٩٦ جرام.
  • يمكن أن نحمل شاحن لاسلكي للشحن به خارج المنزل لأنه يوجد به ٢ من الشاحن وتكون قوة الأول منه حوالي ٣٠ وات والثاني ١٨ وات.
  • يكون طوله مناسب جدا حيث يبلغ حوالي ١٦٣ ملم.
  • يكون العرض الخاص بالهاتف حوالي ٧٤ ملم.
  • نجد أيضا أنه يوجد به معالج سداسي النواة مما يجعله سريع الأداة.
  • يوجد به الكثير من الألوان مثل الأزرق والاسود الأبيض.
  • يصنع الهاتف من مادتين الألمونيوم والزجاج مقاوم للخدش.
  • يتميز أيضا بقوته وأنه مضاد للصدمات.
  • يوجد به كاميرا رباعية جيدة الالتقاط للصور.
  • سعة البطارية حوالي ٣٤٢٠ أمبير.

سعر هاتف آيفون ١٤ برو ماكس

  • سعر الهاتف بالدولار حوالي ١٣٤٠دولار أمريكي.
  • سعر الهاتف بالجنيه المصري حوالي ٣٩ ألف جنيه.
  • سعر الهاتف بالدرهم حوالي ٥٩٩٠ الف درهم.
  • سعر الهاتف بالريال حوالي ٥٩٩٠ ريال سعودي.

عيوب هاتف آيفون ١٤ برو ماكس

على الرغم من مواصفات الهاتف الرائعة ولكن توجد به بعض العيوب التي سوف نوضحها لكم من خلال النقاط التالية

  • لا يوجد معه سماعه أذن.
  • يكون سعره عالي للغاية فهو يصل إلى ١٣٤٠دولا.
  • سعة البطارية ضئيلة جدا فهي تكون حوالي ٣٤٢٠ أمبير فقط.

وفي النهايه يكون ايفون 14 برو ماكس من افضل وابرز الهواتف المميزه التي يمكنك ان تحصل عليها بكل سهوله ودون وجود اي مشكله ولكن لا بد ان تنتظر حتى يتم الاعلان الرسمي عن هذا الهاتف حتى يتم فيه توضيح السعر الحقيقي الذي سوف ينزل بهذا الهاتف الاسواق كما انه لابد ان تنتظر فتره من الوقت حتى يتم الاعلان عن المواصفات الرسميه في المؤتمر الذي سوف يكون في بدايه اكتوبر .

مواصفات ايفون 14 برو ماكس

من المواصفات المعروفه عن هاتف ايفون 14 برو ماكس ان كل الامكانيات المتوفره به تكون مناسبه مع ارتفاع سعره الذي تم الاعلان عنه من قبل الشركه خاصه ان مميزات هذا الهاتف في المساحه وفي التخزين الداخلي يكون اكثر مما يتوقع العديد من المستخدمين وكل هذه التفاصيل سوف يتم الاعلان عنها بشكل مفصل في المؤتمر الرسمي.

المؤتمر الرسمي للاعلان عن هاتف ايفون 14 برو ماكس

وفي الفتره الاخيره تم الاعلان أنه سوف يتم الإعلان عن المؤتمر الرسمي لهاتف ايفون 14 برو ماكس في اقرب وقت ممكن حتى يتم الأعلان عن أحر التفاصيل الخاصة بهذا الهاتف حيث أن المؤتمر هذا يكون من ضمن الأمور التي يحتاج إليها الكثير من المستخدمين، والعديد من الأشخاص حيث أنه هذا المؤتمر يكون من ضمن الأمور التي ينتظرها العديد من الأشخاص.

المؤتمر الرسمي الخاص بهاتف ايفون 14 برو ماكس

المؤتمر الرسمي الخاص هاتف ايفون 14 برو ماكس من المتوقع ان يكون خلال الفتره القادمه متوفر حتى يتمكن العديد من المستخدمين من معرفه كل التفاصيل الخاصه بهذا الهاتف التي كانت خلال الفتره القادمه ينتظرها العديد من المستخدمين ولهذا السبب وضحنا لكم مجموعه من التفاصيل والتي ليست مؤكده الى هذا الوقت الحالي حتى يتم الاعلان عن المؤتمر.

كما انه على الرغم من كل المواصفات الموجوده في هاتف ايفون 14 برو ماكس فانه الى هذا الوقت الحالي ما زال العديد من المستخدمين يبحثون عن مواصفات اكثر لمعرفه هذا الهاتف بشكل اكبر خاصه انه لم يتم الاعلان عن المؤتمر الرسمي الى هذا الوقت الحالي ومن المتوقع انه سوف يكون خلال ايام قليله حتى يتمكن العديد من المواطنين بالمعرفه ابرز التفاصيل الخاصه بهذا الهاتف.

من ابرز مميزات هاتف ايفون 14 برو ماكس هي المساحه الكبيره في الذاكره الداخليه ولهذا السبب يحدث العديد من المستخدمين على معرفه كل تفاصيله وكل مميزات هذا الهاتف حتى يقومون بشرائه خلال الفتره القادمه ولهذا السبب وضحنا لكم مجموعه من المواصفات التي يمكنكم من خلالها معرفه هاتف ايفون 14 برو ماكس الى حد ما والاستفاده بكل المميزات الموجوده به باقصى طرق ممكنه.

تطبيقات هاتف ايفون 14 برو ماكس

يعاني الكثير من الاشخاص الذين يستخدمون هواتف  في ايفون من العديد من المشاكل ولكن من ابرز هذه المشاكل هو ان تطبيقات لا تتكون متناسبه مع الهاتف لذلك يتم استبعاد الكثير من التطبيقات من هاتف ايفون 14 برو ماكس ولكن مع هاتف ايفون 14 برو ماكس سوف يكون هناك الكثير من التطورات المختلفه التي تكون موجوده خلال الفترات القادمه حيث انه سوف يكون متاح للكثير من التطبيقات تحمليه على الهاتف ايفون 14 برو ماكس.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *