سلفة لأخر الشهر من الراجحي وأهم مزاياه وقيمة الحد الأدنى للرواتب للحصول عليه

سلفة لأخر الشهر من الراجحي وأهم مزاياه وقيمة الحد الأدنى للرواتب للحصول عليه

سلفة لأخر الشهر من الراجحي وأهم مزاياه الحد الأدنى للرواتب للحصول عليه. يتميز مصرف الراجحي بكونه من أكبر وأهم البنوك التي توجد داخل المملكة العربية السعودية. حيث تضم المملكة العربية السعودية العديد من البنوك وكذلك شركات التمويل التي تقدم صور التمويل المختلفة. ويأتي مصرف الراجحي على رأس جميع هذه البنوك والشركات وذلك بسبب تقديم البنك لعدد متنوع من التمويل والقروض. كما تتنوع هذه القروض لكي تتناسب مع كافة احتياجات العملاء وكذلك أعمارهم المختلفة. ويعتبر من أهم صور التمويل الذي يقدمها البنك هو التمويل سلفة لأخر الشهر من البنك. ولذلك سوف نقوم اليوم داخل هذا المقال بعرض أهم مزايا التمويل وكذلك الحد الأدنى للراتب. كما يمكنك التعرف أيضاً على قرض بنك الراجحي السريع 1443 طريقة الحصول على 500 ألف ريال والشروط المطلوبة.

سلفة لأخر الشهر من الراجحي

يقدم مصرف الراجحي العديد من القروض المختلفة وكذلك أنواع مختلفة من التمويل. وذلك من أجل مساعدة العميل المستفيد من البنك في مختلف الفروع الحياتية. كما يعتبر من أهم صور التمويل التي يقدمها المصرف هو خدمة طلب سلفة. كما إنه من الممكن أن تصل قيمة السلفة إلى مليون ريال سعودي. وفي حالة توافر الشروط المطلوبة للحصول عليها يتمكن المستفيد من التقديم للحصول على السلفة والتمتع بمجموعة من المزايا. ويمكننا عرض أهم المزايا التي توفرها السلفة كما يلي:

  • جميع أنواع التمويل التي يقدمها بنك الراجحي تتناسب مع أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية
  • كما تتميز السلفة بعدم وجود حاجة لتقديم كشف حساب للراتب الخاص بالمستفيد
  • كما إنه لا يشترط تحويل الراتب على بنك الراجحي للحصول على السلفة
  • تتميز السلفة بفترة سداد تصل إلى 60 شهر
  • كما يتمكن المستفيد من التقديم للحصول على السلفة بشكل إلكتروني.

الحد الأدنى للرواتب للحصول عليها

كما يعتبر من أهم الشروط التي حددها بنك الراجحي للحصول على السلفة هو أن يزيد الراتب عن الحد الأدنى المحدد. ويمكننا عرض الحد الأدنى للرواتب كما يلي:

  • بالنسبة للمتقاعد الذي تم تركه للعمل يجب ألا يقل الدخل الشهري له عن 1900 رياد سعودي
  • أما بالنسبة للموظفين سواء في القطاع الخاص أو القطاع الحكومي يجب ألا يقل الراتب عن 2000 ريال سعودي.

أرقام بنك الراجحي للاستفسار المجاني

كما يعمل بنك الراجحي من أجل توفير الوقت والجهد لدي عملاءه ولذلك فهو يقدم لهم إمكانية التواصل معه بدون الحاجة إلى الذهاب لأحد فروع البنك، كما يعتبر من أهم هذه الطرق هي أرقام بنك الراجحي للاستفسار المجاني والتي يمكننا عرضها كما يلي:

  • 920000084 هو رقم خدمة عملاء الراجحي المجاني.
  • 00966114603333 هو الرقم الدولي لخدمة عملاء الراجح

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *