ملعقة سحرية لتنظيف سيراميك الحمام والمطبخ من الأصفرار والجير والتكلس وارجاع السيراميك جديد 

ملعقة سحرية لتنظيف سيراميك الحمام والمطبخ من الأصفرار والجير والتكلس وارجاع السيراميك جديد 

ملعقة سحرية لتنظيف سيراميك الحمام، يحتاج تنظيف سيراميك الحمامات والمطابخ مجهود كبير بسبب الأصفرار والبقع من الدهون المتواجدة بهما، فتستنخدم الكثير من ربات المنزل المنظفات ولكن لا تعطي النظافة الجيدة للسيراميك، لذلك يبحثون عن طرق طبيعية بسيطة تساعد في تنظيف السيراميك بأقل مجهود وبنتيجة فعالة، سوف نوضح لكم أسهل طريقة لتنظيف سيراميك الحمامات والمطابخ بدون تعب وإعادتة كالجديد.

ملعقة سحرية لتنظيف سيراميك الحمام والمطبخ من الاصفرار والجير

المكونات

  • ملعقة من الملح.
  • بيكربونات الصوديوم.
  • خل أبيض.
  • ماء ساخن.

طريقة التحضير والاستخدام

كل ما عليك وضع الملح وبيكربونات الصوديوم ثم قومي بوضع الخل ونترك الخليط يتفاعل مع بعضة، ثم نقوم بإحضار فرشاة قديمة ونقوم بدعك السيراميك بها حتي تساعد في إزالة البقع والأصفرار المتواجد به، ثم قم بغسل السيراميك جيداً بالماء الدافئ وتجفيف.

الوصفة السحرية لتنظيف سيراميك الحمامات والمطابخ

يمكنك استخدام منظف الأرضيات ذو جودة عالية في التنظيف، وعليك إضافة الكلور والماء الساخن عليه لأنة يساعد في التنظيف بشكل سريع وبأقل مجهود، فكل ما عليك وضع الخليط على الأرضيات واستخدام قماشة قديمة لتنظيف السيراميك به وإزالة الأوساخ المتراكمة علية.

وصفة سحرية لتنظيف سيراميك الحمامات والمطابخ

يمكنك استخدام عصير الليمون وصودا الخبز لأنهم يساعدوا في التنظيف وإزالة البقع والأوساخ بشكل سريع، فكل ما عليك إحضار زجاجة ووضع عصير الليمون بها، ثم قومي برش عصير الليمون في كل جزء بالسيراميك وإضافة صودا الخبز علية، ثم قومي باستخدام فرشاة قديمة ودعك السيراميك جيداً للإزالة البقع والأصفرار والجير المتواجد به، ثم قومي بغسلة جيداً بالماء وتجفيفه.

 تنظيف سيراميك الحمام والمطبخ

  • يحتاج سيراميك المطبخ إلي التنظيف بشكل مستمر وإزالة الدهون الناتجة عن الطبخ فيجب إزالة الدهون على الفور كي لا تتراكم ويكون من الصعب التخلص منها.
  • يجب تنظيف سيراميك الحمامات من الأوساخ حتي لا تتراكم ويحدث الأصفرار والجير ويكون صعب التخلص منها.
  • عليك استخدام المنظفات ذات الجودة العالية التي لا تسبب أي أضرار من استخدامها ويجب اتباع الخطوات واستخدام مواد طبيعية لا تتسبب في أضرار من استخدامها وتسهل عملية التنظيف.

سيراميك الحمام والمطبخ يحتاج إلى مجهود كبير في تنظيفة والتخلص من البقع والأصفرار والجير المتواجد به، فكل ما عليك إحضار مواد طبيعية تسهل عليك عمليه التنظيف واستخدام مساحيق التنظيف ذات الجودة العالية الخاصة بتنظيف الأرضيات، لأن نظافة السيراميك تعطي مظهر جميل للمكان ولا تجعلك تشعر بالاخراج عند قدوم أي شخص إليك بالمنزل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *