تقديم هيئة التخصصات الصحية .. تسجيل برامج الهيئة السعودية للتخصصات على البرامج التدريبية للخريجات والخريجين

تقديم هيئة التخصصات الصحية .. تسجيل برامج الهيئة السعودية للتخصصات على البرامج التدريبية للخريجات والخريجين

يقدم رابط تقديم هيئة التخصصات الصحية السعودية، عدة برامج تدريبية، منها برنامج الدراسات العليا في الصيدلة السريرية وتقنية الأشعة، وبرنامج التعقيم الطبي المتاح لخريجات كلية العلوم، وذلك بالتعاون مع صندوق التنمية البشرية “هدف”، وإشراف وزارة العمل والصحة، وإعداد البرامج التدريبية بمعرفة الهيئة السعودية للتخصصات الصحية .

صندوق التنمية البشرية هدف والذي يقدم الدعم المادي للبرامج التدريبية وفق الأمر السامي بتدريب خريجات كلية العلوم على بعض التخصصات الصحية، أكد استمرار التسجيل في برنامج التعقيم الطبي حتى 18-11-2017، فيما دعت الهيئة السعودية للتخصصات الصحية للتسجيل في استمارة برنامج التقديم للصيدلة السريرية وتقينه الأشعة من موقع تقديم هيئة التخصصات الصحية .

تسجيل استمارة التقديم للصيدلة وتقنية الاشعة الهيئة الصحية

بدء الهيئة السعودية للتخصصات الصحية استقبال طلبت تقديم استمارة التقديم للصيدلة وتقنية الاشعة، سواء باللغة العربية أو اللغة الانجليزية وذلك حتى موعد اقصها الخميس 7ديسمبر 2017، وتم تحديد رسوم اختبار القبول في برنامج الدراسات العليا، ومن خلال الخدمات الإلكترونية، على موقع تقديم هيئة التخصصات الصحية 1439 .

رابط تقديم برنامج الصيدلة وتقنية الأشعة

موقع وشروط تقديم هيئة التخصصات الصحية برنامج التعقيم الطبي

يستقبل رابط لتسجيل في برنامج التعقيم الطبي الخريجات من كلية العلوم، للتقديم في الدفعة الثانية التي ستشمل مدن مكة المكرمة والرياض والدمام  والظهران وجدة، ويستمر البرنامج التدريبي لمدة 9 شهور، حيث يتم تهيل خريجات كلية العلوم للعمل في التخصصات الصحية وإحلال الخريجات السعوديات في الوظائف المشمولة بغر السعوديات.

رابط تقديم برنامج التعقيم الطبي

اشترط برنامج التعقيم الطبي أن تكون المتقدمة غير موظفة ومن جنسية سعودية، وتحصلت على معدل 4 في اختبار اللغة الانجليزية ” IELTS ”  وكذلك يعادل ذلك من اختبارات “التويفل واستيب”، والتقديم للإناث فقط من خريجي كليات العلوم بتخصصات الكيمياء و الأحياء، وكيمياء حيوية.

تحديث : التقديم على استمارة برامج الدراسات العليا في الصيدلة السريرية وتقنية الأشعة، بجانب تقديم برنامج مكافحة العدوى وبرنامج التعقيم الطبي من موقع هيئة التخصصات الصحية السعودية .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *