تحديث الضمان الاجتماعي 1439 .. انتشار رسالة صوتية تفيد بتحديث بيانات مستفيدي الضمان الاجتماعي ومن لم يحدث سيتم إسقاطه

تحديث الضمان الاجتماعي 1439 .. انتشار رسالة صوتية تفيد بتحديث بيانات مستفيدي الضمان الاجتماعي ومن لم يحدث سيتم إسقاطه

تحديث الضمان الاجتماعي 1439 ، يبحث عنه الآن الكثير من المواطنين السعوديين خاصة الأسر محدودي الدخل، بالتزامن مع اقتراب صرف المساعدة المقطوعة لشهر صفر 1439، وخلال الساعات الماضية انتشرت رسالة صوتية بين المواطنين السعوديين بشكل واسع، وتحث تلك الرسالة على تحديث بيانات مستفيدي الضمان الاجتماعي، منوهة أن من لم يقم بتحديث الضمان 1439 سيتم إسقاطه.

تحديث الضمان الاجتماعي 1439 بالسعودية

وفي هذا الإطار فقد نفى أبا الخيل المتحدث الرسمي باسم وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في السعودية صحة تلك الرسالة المتداولة بخصوص تحديث الضمان الاجتماعي، من خلال تغريده عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، حيث قال:”لا صحة للمقطع الصوتي المتداول في وسائل التواصل الاجتماعي حول ضرورة وإلزامية تحديث بيانات مستفيدي الضمان الاجتماعي”.

وقد انتشرت تلك الرسالة بشكل كبير جدا على كافة مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، وهناك عدد من السعوديين قد انساقوا ورائها بينما رجح آخرون أن هذا المقطع يعود للعام الماضي.

رابط تحديث الضمان الاجتماعي

وقد طلبت وزارة العمل من السعوديين بضرورة تحديث الضمان الاجتماعي للمساعدة في جمع المعلومات عن المواطنين وتقييم حالتهم، الأمر الذي يضمن وصول الضمان الاجتماعي إلى مستحقيه.

ولتحديث الضمان 1439 اضغط هنا تحديث الضمان الاجتماعي من موقع وزارة العمل ،واتبع كل الخطوات الموجودة في الفيديو الموضح أعلاه لتتمكن من تحديث الضمان بشكل ميسر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *