شروط فتح ملف مروري في إمارة أبو طبي والأوراق المطلوبة لتفح الملف

شروط فتح ملف مروري في إمارة أبو طبي والأوراق المطلوبة لتفح الملف

شروط فتح ملف مروري في إمارة أبو ظبي, يتعين علي كل شخص يريد أن يقوموا بالحصول علي دورات تدريبية نظرية أو عملية في إدارة المرور في إمارة أبو ظبي أو يريد أن يقوم باستخراج رخصة قيادة داخل الإمارة أن يقوم في بداية الأمر بفتح ملف داخل المرور, والملف المرور هذا هو أول خطوة من خطوات استخراج رخصة القيادة, ولكن قد صرحت إدارة المرور الإماراتية عبر الموقع الإلكتروني لإمارة أبو ظبي أنه إذا أراد أي شخص أن يقوم بفتح الملف المروري هذا لابد أن تطابق الشروط المعلنة معه.

شروط فتح ملف مروري في إمارة أبو ظبي

تم التعاون بين إدارة المرور في أبو ظبي وشرطة أبو ظبي من أجل وضع بعض الشروط التي تحدد الأشخاص الذين يمكنهم أن يقوموا بالتقدم بطلب لفتح ملف مروري داخل إمارة أبو ظبي.

  1. أن يكون الشخص المتقدم يقيم في إمارة أبو ظبي.
  2. ان يتمكن الشخص المتقدم ما اجتياز اختبار وفحص النظر.
  3. أن لا يقل الشخص المتقدم عن ثمانية عشر عاماً عند التقدم لفتح ملف في إدارة مرور أبو ظبي.
  4. يتم فتح ملف مروري أخر إذا قمت بفتح ملف من قبل وقد تجاوز مدة الستة أشهر ولم يتم عمل عليه أي عمليات, هذا بالإضافة أنه سوف يتم عمل إعادة اختبار فحص النظر.

الأوراق والمستندات المطلوبة لفتح ملف مروري في إمارة أبو ظبي

عندما تطابق الشروط مع الشخص المتقدم فلابد وهو ذاهب إلي إدارة المرور لتفتح ملف مروري لابد أن يقوم بأخذ معه الهوية الشخصية الإماراتية, أو هوية الإقامة إذا كان الشخص المتقدم مقيم داخل إمارة أبو ظبي.

إجراءات التقدم بطلب لفتح ملف مروري في إمارة أبو ظبي

هناك إجراءات لابد من تنفيذها عندما يريد أي شخص أن يقوم بفتح ملف مروري في إمارة أبو ظبي, وهذه الإجراءات هي إجراءات تم كتابتها علي الموقع الإلكتروني الرسمي لشرطة أبو ظبي.

  • أن يقوم بتقديم المستندات المطلوبة بجانب الطلب إلي موظف الكاونتر.
  • دفع الرسوم المقررة للحصول على هذه الخدمة والتي تقدر بمائتين درهم إماراتي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *