خطوات التسجيل في منصة إحسان الخيرية وأهم شروطها

خطوات التسجيل في منصة إحسان الخيرية وأهم شروطها

خطوات التسجيل في منصة إحسان وأهم شروطه تعتبر هذه المنصة من أهم المنصات الخيرية الموجودة داخل المملكة السعودية وقام بالتسجيل في هذه المنصة آلاف من الأشخاص حيث تقوم هذه المنصة بتقديم مساعدات مالية للأشخاص المستحقين وبالتالي يهتم الجميع بمعرفة خطوات التسجيل فيها وأهم الشروط التسجيل.

خطوات التسجيل في منصة إحسان الخيرية

التسجيل في منصة إحسان الخيرية لن يحتاج منك إلا بعض الخطوات البسيطة التي يمكن اتباعها بشكل صحيح وسوف تتمكن من التسجيل بشكل صحيح وتشمل الآتي:

  1. في الخطوة الأولى يتم تسجيل الدخول إلى منصة إحسان عبر الإنترنت بعد ذلك سوف تظهر أمامك الصفحة الرئيسية تقوم بالضغط على تسجيل الدخول.
  2. تضغط على إنشاء حساب جديد وإضافة البيانات المطلوبة بشكل صحيح في المكان المحدد لها ثم إضافة رمز التحقق.
  3. بعد ذلك تقوم بالضغط على إنشاء حساب وتبدأ بتنشيط حسابك وذلك من خلال الكود الذي سوف يتم إرسالة إليك على البريد الإلكتروني من الخاص بك تقوم بكتابة هذا الكود في المكان المطلوب والضغط على تسجيل دخول وبعد ذلك سوف تتمكن من الاستفادة من جميع الخدمات الموجودة في منصة إحسان.

شروط التسجيل في منصة إحسان

يوجد بعض الشروط الهامة التي على الجميع الاطلاع عليها لكي يتمكنوا من الاستفادة من الخدمات المقدمة من هذه المنصة الخيرية واليكم الشروط كالآتي:

  • أولا يجب أن يتواجد هذا الشخص داخل المملكة السعودية بشكل دائم.
  • يجب أن يتواجد هذا الشخص من ضمن إحدى الجمعيات الخاصة بهذه المنصة الإلكترونية مع توافر كافة المستندات والأوراق المطلوبة.
  • لكي تتمكن من التواصل مع هذه المنصة يجب أن يكون لديك بريد إلكتروني.

خطوات التسجيل في منصة إحسان كمستفيد

يجب عليك اتباع هذه الخطوات التي سوف نوضحها لكم من خلال السطور القادمة للإستفادة من منصة إحسان كمستفيد وهي كالآتي:

  1. يتم الولوج إلى منصة إحسان الخدمية والضغط على التسجيل سوف تجدها أمامك في القائمة الرئيسية تبدأ بالضغط على إنشاء حساب.
  2. تقوم بإضافة البيانات مثل الاسم والبريد الإلكتروني الخاص بك والضغط على تحقق بعد ذلك تقوم بالضغط على إنشاء حساب جديد بعد أن يصل إليك رمز تأكيد على الهاتف أو البريد الإلكتروني.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *