التسجيل في سكنات عدل ٣

التسجيل في سكنات عدل ٣

وضح مسؤول بوكالة العدل بأنه لا يمكن التخصيص لسكنات للأشخاص المكتتبين إلا بعد أن يبلغوا نسبة الأشغال الخاصة بالمشروع 70 بالمائة، ولقد أكد المتحدث بمنتدى الشعب بأن التسجيل إلى اليوم قد وصل إلى اليوم 575 ألف، وكان ذلك بصيغة البيعة بالإيجار منها حوالي 369 ألف سكن قد تم الانتهاء منها، وحوالي 190,000 للإزالة في طور الإنجاز و15 ألف وحدة تابعة لبرنامج 2021 ولا زالت بطور التحضير، ومن خلال ما قالنا سنوضح لكم معلومات عن التسجيل في سكنات عدل ٣.

التسجيل في سكنات عدل ٣

إن الوكالة قامت بتوفير روابط  تتبع مكاتب الاكتتاب والتسجيل، والذي يتواجد بعنبر الهيئة القضائية يأخذ مسمى نقش عادل دز، ولكن الرابط المباشر الذي يخص مكان الاشتراك بعنبر هو الموقع الصحيح الوحيد، بعد ما قد صدرت روابط متعددة جميعها غير صحيحة، حيث جعل الباحثين يشعروا بأن هناك خطأ وضل الطريق عليهم، وبإمكان الشخص القيام بالتسجيل حتى يحصلوا على العضوية، علماً بأن هناك أشخاص قاموا بتجريب التسجيل.

ولكن وجدوا الرابط لا يعمل خلال الفترة الحالية ولذلك إن قمت بمواصلة التسجيل الدخول تستطيع أن تشترك مرات متعددة، إذ أنه لن يشكل عليك أي مشكلة، والميعاد النهائي سيكون قبل 20 سبتمبر لأن الاشتراكات ستنتهي مع هذا الوقت، وتبدأ عمليات المراجعة للطلبات المقدمة.

شروط التسجيل بسكنات عدل ٣

لكي تتمكن من التسجيل ببرنامج سكنات عدل ثلاثة فعليك أن تتأكد جيداً قبل التسجيل بأن كافة الشروط المحددة لذلك متوفرة بك، وإليكم أهم الشروط التي تم تحديدها لبرنامج سكنات عدل ثلاثة وهي كالآتي:

  • أولاً على الشخص المستفيد أن يدفع حوالي 20 بالمائة من قيمة التكلفة الخاصة بالشقة، وهذا تم تحديده حتى يصبح مساهمة أولية تضفي على ثلاث مراحل.
  • يدفع خمسة بالمائة عند الاستلام لمفتاح المنزل و5% خلال توقيع الاستمارة والموافقة الخطية مع الشخص المسؤول وعشرة بالمائة عند التأكيد للشراء، وبالنسبة للقيمة المتبقية للمنزل 80 بالمائة ولذلك فإن المستفيد سيأخذ دفعة تقدم من خزينة الدولة.
  • والشرط الأهم والأساسي في كل ذلك هو أن يتم التسجيل قبل إتيان الميعاد النهائي وهو 20 سبتمبر لهذا العام 2022، فبعد هذا الوقت سينتهي التسجيل والاشتراك بشكل تام، وتبدأ مراجعة الطلبات المقدمة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *