كشوف اسماء المرشحين للوظائف التعليمية جداره مسار 1444 وموعد المطابقة رتبة معلم ممارس الآن

كشوف اسماء المرشحين للوظائف التعليمية جداره مسار 1444 وموعد المطابقة رتبة معلم ممارس الآن

أعلنت وزارة التعليم السعودية عن أسماء المرشحين للوظائف التعليمية عبر جداره مسار 1444 ، ويزداد البحث في الوقت الحالي من قبل جميع المتقدمين على 11547 وظيفة تعليمية بالتعاون مع وزارة الموارد البشرية، عن رابط جداره مسار أسماء المرشحين والمرشحات في الوظائف التعليمية ١٤٤٤ ، وهو ما سنعمل جاهدين على وضعه أسفل هذا المقال ، ويتوجه الجميع الآن نحو محرك البحث العالمي بهدف الوصول إلى رابط نتائج جدارة للاستعلام عن اسماء المرشحين على الوظائف التعليمية التي تم فتح التقديم عليها منذ فترة.

اسماء المرشحين للوظائف التعليمية جداره 1444

نتائج جداره الوظائف التعليمية 1444 pdf اسماء المرشحين والمرشحات الآن عبر مسار وزارة التعليم السعودية بالتعاون مع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية ، هو ما يشغل جميع المتقدمين على شغل الوظائف التعليمية الآن. وذلك بعد الانتهاء من عمليات فرز الطلبات المقدمة والعمل على رصد من هم ذات الأفضلية في التعيين بالوظائف التعليمية رتبة معلم ممارس.

وكانت وزارة التعليم السعودية قد فتحت باب التقديم على الوظائف التعليمية عبر منصة جداره وذلك في يوم الأحد 1444/01/02 هجريا الموافق 2022/07/31 ميلاديا ، وقد انتهى التقديم على الوظائف التعليمية في تمام الساعة الثانية عشر ظهراً يوم الأحد الموافق 1444/01/09هـ الموافق 2022/08/07 ميلادياً.

نتائج جدارة اسماء المرشحين في الوظائف التعليمية

نتائج جداره الوظائف التعليمية اسماء المرشحين والمرشحات مسار ١٤٤٤

أوضحت وزارة التعليم السعودية طريقتين من أجل الاستعلام عن نتائج جداره الوظائف التعليمية ومعرفة اسماء المرشحين والمرشحات للوظائف التعليمية pdf ، أما هن الطريقة الأولى تكون من خلال الدخول عبر رابط تسجيل دخول جدارة مسار ، والتي تسهل عملية الإطلاع على اسماء المرشحين المقبولين في الوظائف التعليمية 1444 رتبة معلم ممارس.

أما عن الطريقة الثانية، تكون من خلال مسح الرمز المرئي المرفق داخل الصورة الموضحة بعالية، والتي ستمكن الجميع من معرفة نتيجة الترشح للوظائف التعليمية بالتعاون مع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، كما أكدت وزارة التعليم السعودية أن اسماء المقبولين في الوظائف التعليمية عبر جدارة مسار 1444 ، سيتم إبلاغهم بمواعيد ومقرات المقابلات الشخصية من خلال إرسال رسالة نصية sms على رقم الجوال المدون ضمن البيانات التي تم إدخالها أثناء عملية ملئ الطلبات، وسنتابع معكم المزيد من أهم وأخر أخبار نتائج جداره اسماء المرشحين للوظائف التعليمية ١٤٤٤.

شروط قبول الوظائف التعليمية جدارة مسار

وأوضحت وزارة التعليم شروط القبول في الوظائف التعليمية جدارة مسار 1444 ، والتي يجب أن تكون متوفره في جميع من يرغب بالقبول والترشح للوظائف التعليمية بوزارة التعليم السعودية، وجاءت شروط القبول في الوظائف التعليمية كالآتي:

  • اجتياز المقابلة الشخصية
  • اجتياز الفحص الطبي المعتمد لدى إدارة التعليم في مقر الوظيفة
  • استيفاء المتطلبات خلال الفترة من يوم السادس عشر من محرم 1444 ، وحتى يوم السابع والعشرين من محرم 1444 هجرياً.

وعلى جانب آخر وضمن مجهودات معالي الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ وزير التعليم، فقد اجتمع منذ أيام قليلة مع جميع قيادات الإدارة التعليمية وقطاع التعليم العام، من أجل الإطلاع على تفاصيل التجهيز والاستعداد للمدارس والوزارات لاستقبال العام الدراسي الجديد 1444 في المملكة العربية السعودية ، حيث يحرص معالي الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ على ظهور المملكة السعودية بمظهر مشرف.

نتائج جدارة اسماء المرشحين للوظائف التعليمية ١٤٤٤ موعد المطابقة

وفي ذات الصدد فقد تم التوضيح أن موعد المطابقة سيكون يوم السادس عشر من شهر محرم 1444 هجرياً ، وتستمر عمليات المطابقة للمرشحين والمرشحات على الوظائف التعليمية بوزارة التعليم السعودية حتى تنتهي يوم السابع والعشرين من شهر محرم، كما أوضحت وزارة التعليم السعودية أن المستندات المطلوب إحضارها أثناء إجراء المطابقة واستكمال إجراءات الترشح ستكون كالتالي: أصل الهوية الوطنية، أصل وثيقة التخرج + نسخه منها، السجل الأكاديمي + نسخة منه، أصل وثيقة الدبلوم التربوي + نسخة منه.

وبخلاف نتائج جدارة المرشحين في الوظائف التعليمية 1444 وزارة التعليم السعودية ، فقد تم رصد توضيح هام جدا يخص جميع أسماء المرشحين والمرشحات للوظائف التعليمية جداره مسار ، والتي تم الإعلان عنها أمس الخميس الموافق الثاني عشر من شهر أغسطس 2022 ، بخصوص نقاط التقييم في المقابلة الشخصية، والتي جاءت كالتالي: السمات الشخصية – الاتجاهات والقيم – مهارات الاتصال والإقناع – التصرف في المواقف التربوية . – الثقافة العامة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *