سر إطالة الشعر الهندي بسرعة في وقت قياسي

سر إطالة الشعر الهندي بسرعة في وقت قياسي

سر إطالة الشعر الهندي بسرعة في وقت قياسي، إن سر جمال أي امرأة أو فتاة يكون في شعرها، حيث يعتبر الشعر زينة أي فتاة فهو مهم جدا، كما أن أغلب الرجال أصبحوا يهتمون بالشعر لأنه مصدر للجاذبية والجمال، لذلك يعد الاهتمام والعناية بالشعر من أهم الأمور لدي كلا من الرجال والنساء، فكلا من هما سواء رجال أو سيدات يتعرضوا لحدوث تلف أو تساقط للشعر، فإن أغلب الرجال يتعرضون للصلع بالتدريج بسبب مشاكل الشعر أو ارتكاب بعض العادات التي تضر الشعر، لذلك سوف نقدم من خلال موقع ثقفني سر إطالة الشعر الهندي في وقت قصير، كما أن اتباع تلك الوصفات مع عدم فعل أي عادة تضر بالشعر يمكننا العناية به.

سر إطالة الشعر الهندي بسرعة

هناك بعض المكونات الطبيعية في كل منزل تساعد في تقوية وإطالة الشعر وعدم حدوث الصلع، حيث أن أغلب الهنديين يستخدموا تلك المواد لمعالجة أي ضرر في الشعر، فإن تلك المواد تكون كالتالي الشاي و القهوة و الجرجير والثوم، بالإضافة لاستخدام بعض الزيوت الطبيعية المفيدة، فإن هذه المواد غنية بالكافيين وأيضا تحفز الدورة الدموية للوصول لفروة الرأس، كما أن تلك المواد تعمل علي تقوية ولمعان بصيلات الشعر ومنع التساقط، كما أن هذه المواد تعالج فروة الرأس من القشرة، فإن تلك المواد تدخل أو تستخدم في وصفات مختلفة.

وصفات سحرية هندية لتطويل الشعر

سر إطالة الشعر الهندي
وصفات سحرية لتطويل الشعر في مدة قصيرة
  1. استخدام القهوة والشاي وزيت خروع: نقوم بإحضار ملعقة واحدة كبيرة من كلا من الشاي والقهوة، نحضر وعاء متوسط نضع فيه كمية القهوة والشاي ثم نضيف عدد واحد كوب من الماء، نترك تلك المكونات علي النار حتي تصل للغليان ثم نطفئ النار بعد مرور خمس دقائق علي الأقل، نصفي الخليط بعد أن يبرد في وعاء آخر ثم نضيف ملعقة كبيرة من زيت الخروع، نقوم بوضع المكون في زجاجة بخاخ وترج قبل الاستخدام، نستعمل تلك الطريقة مرتين في الأسبوع بعد التأكد من نظافة الشعر.
  2. خلطة الجرجير والثوم وزيت الزيتون: نحضر حزمة من الجرجير نظيفة جدا ومعها خمس فصوص من الثوم، وملعقتين كبيرتين من زيت الزيتون، ثم نضع المكونات في الخلاط مع التشغيل ثم نسكب المكونات علي مصفاة في وعاء، ونحضر زجاجة بها بخاخ ونرج الخليط قبل الاستخدام مرتين في الأسبوع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *