وصفات طبيعية لتفتيح البشرة بنتائج سحرية

وصفات طبيعية لتفتيح البشرة بنتائج سحرية

البشرة الفاتحة هي حلم كل مرأة؛ حيث تعتبر البشرة الفاتحة من علامات الجمال لدي الكثير من النساء، وبالطبع تسعي الكثير منهن للحصول عليها بأي طريقة، واليوم جئنا لكم ببعض الطرق الطبيعية ذات النتائج السحرية.

1- وصفة النشا وماء الورد:- قم بمزج ملعقة كبيرة من النشا مع ملعقتين أو ملعقة ونصف من ماء الورد ثم استخدم ذلك المزيج في دهان وجهك ورقبتك وانتظر لمدة نصف ساعة وبعدها قم بغسيل وجهك بإستخدام الماء الدافئ، وبعدها قم بإستخدام قطعة من الثلج لغلق مسام وجهك عن طريق تحريكها علي الوجه بلطف.

2- وصفة لبن النيدو+النشا+ماء الورد:- قم بخلط ملعقة من ماء الورد، وملعقة من لبن النيدو ونصف ملعقة من النشا معا حتي ينتج مزيج كريمي، وبعدها قم بإستخدام ذلك المزيج كقناع لوجهك واتركه لمدة نصف ساعة، ثم قم بغسيل وجهك بإستخدام الماء الدافئ، واستخدم قطعة ثلج لغلق المسام كما ذكرنا في السابق.

3- وصفة عسل النحل والنشا:- قم بخلط ملعقة من عسل النحل مع ملعقة من النشا، ثم استخدم المزيج السابق كقناع لوجهك لمدة نصف ساعة، وبعدها قم باستخدام الماء الدافئ لغسيل وجهك وقم بغلق مسامك بإستخدام قطعة ثلج.

4- وصفة الزبادي والعسل:- قم بمزج ملعقة عسل مع مقدار ملعقتين من الزبادي ثم قم باستخدامه لوجهك ورقبتك كدهان، وبعدها أغسل وجهك بإستخدام الماء الدافئ، وقطعة ثلج لغلق المسام.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *