“متاح الآن”.. رابط تسجيل دعم الكهرباء 2022 في الأردن.. موقع kahraba.gov.jo منصة دعم الكهرباء بالأردن هيئة تنظيم الطاقة والمعادن

“متاح الآن”.. رابط تسجيل دعم الكهرباء 2022 في الأردن.. موقع kahraba.gov.jo منصة دعم الكهرباء بالأردن هيئة تنظيم الطاقة والمعادن
رابط تسجيل دعم الكهرباء 2022 في الأردن

“متاح الآن”.. رابط تسجيل دعم الكهرباء 2022 في الأردن.. موقع kahraba.gov.jo منصة دعم الكهرباء بالأردن هيئة تنظيم الطاقة والمعادن، كشفت الحكومة الأردنية بشكلٍ رسمي عن كافة التفاصيل التي تتعلق بالتسجيل في دعم الكهرباء 2022، وذلك بالتزامن مع اعلان وزارة الكهرباء في الأردن خلال الفترة الأخيرة اطلاق التسجيل في دعم الكهرباء بناء على بعض الضوابط المعتمدة وبناء على تعريفة الكهرباء الجديدة المعتمدة في المملكة الأردنية بشكل عام، وسوف نستعرض من خلال هذه السطور رابط تسجيل دعم الكهرباء 2022 في الأردن.

تسجيل دعم الكهرباء في الأردن 2022

وقد تم اطلاق بوابة تسجيل دعم الكهرباء منصة التعرفة الكهربائية الجديدة والتي جاءت من جانب الحكومة الأردني متمثلة في هيئة تنظيم قطاع الطاقة، وقد تم التنويه عن تفاصيل التسجيل في هذا الدعم الكهربائي المقدم من الحكومة، ونجد انه من الجدير بالذكر  أن هيئة تنظيم الطاقة والمعادن قد قامت بتسهيل إمكانية التسجيل والتي تتم من خلال اطلاق موقعًا إلكترونيًا للمواطنين للتسجيل في دعم الطاقة على المنصة، حيث يتم التسجيل الكترونيا من خلال ادخال بيانات مقدم الطلب الخاص بالتسجيل ليتم الحصول على الدعم الكهربائي.

رابط تسجيل دعم الكهرباء 2022 في الأردن
رابط تسجيل دعم الكهرباء 2022 في الأردن
شريحة الاستهلاك قيمة الدعم
300-1 كيلو واط ساعة 50 فلس لكل واط ساعة شهرياً
600-301 كيلو واط ساعة 100 فلس لكل واط ساعة شهرياً
أكثر من 600 كيلو واط ساعة 200 فلس لكل واط ساعة شهرياً
منصة دعم الكهرباء بالأردن
منصة دعم الكهرباء بالأردن

كيفية التسجيل في دعم الكهرباء 2022 في الأردن

ويمكن ان يتم التسجيل بسهولة الكترونيا في دعم الكهرباء في الأردن من جانب المواطنين، وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية.

  • في البداية يجب ان يتم الدخول موقع دعم فاتورة الكهرباء في الأردن https://kahraba.gov.jo عبر موقع هيئة تنظيم قطاع الطاقة والمعادن.
  • يتم اختيار تسجيل الدخول التعرفة الكهربائية المدعومة.
  • ثم يتم اختيار إدخال جميع البيانات المطلوبة في دفتر العائلة عبر الموقع الإلكتروني.
  • يتم بعد ذلك ادخال رقم الهاتف المحمول للمعلن في منصة المساعدة.
  • وبعدما يتم التأكد من إدخال جميع البيانات بشكل صحيح، ثم يتم اختيار إرسال طلب تسجيل للدعم.

منصة دعم الكهرباء في الأردن 2022

وبناء على اتباع نظام التعريفة الجديدة للكهرباء في الأردن خلال الفترة الأخيرة، فنجد انه قد بتم تحديد قيمة الفاتورة بناءً على قيمة الكهرباء المستهلكة، وبناء على ما أعلنته بعض المصادر الرسمية داخل منصة دعم الكهرباء الأردنية، يتم العمل على تقديم المساعدة الحكومية في مستويين استهلاك، فنجد أن المستوى الأول مخصص للمستخدمين الذين تتراوح قيمة استهلاكهم بين 51 كيلوواط و 200 كيلوواط، وقد جاء المستوى الثاني مخصص للمستخدمين الذين تزيد قيمة استهلاكهم عن 200 كيلوواط.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *