رقم حساب المواطن السعودي المجاني 1444 خدمة صوتك مسموع

رقم حساب المواطن السعودي المجاني 1444 خدمة صوتك مسموع

رقم حساب المواطن السعودي المجاني أصبح محل اهتمام العديد من الأشخاص في المملكة العربية السعودية عقب إعلان المتحدث الرسمي لحساب المواطن بعد إرسال الكثير من الطلبات والشكاوى من خلال الواتس اب. حيث يعد الوسيلة الأكثر تفاعلية مع المواطنين حيث يسهل التواصل مع الواتس اب غير المكالمات التليفونية. وذلك عبر الدخول للبوابة الإلكترونية وفتح ايقونة الواتس اب وتفعيل الدردشة التلقائية مع الرقم الموحد المجاني لحساب المواطن. ويعد هذا البرنامج من أهم برامج الدعم في المملكة العربية السعودية لأنه يقوم بالمساعدات المادية للأسر الفقير والتي ليس لديها راتب ثابت أو غير كافي للمعيشة.

رقم حساب المواطن السعودي

رقم حساب المواطن السعودي

  1. الحكومة والهيئات العامة في المملكة العربية السعودية على توفير الكثير من القنوات الرسمية وذلك ليسهل على المواطنين بالاتصال مع خدمة عملاء البرنامج. بطريقة مباشرة وسهلة وذلك لتقديم الشكاوى والاستفسارات على رقم حساب المواطن السعودي وهو 19912
  2. يمكنك التواصل مع خدمة العملاء عبر وسائل الاتصال المختلفة وهي رقم الهاتف الموحد والصفحة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر. وعبر الدخول لبوابة حساب المواطن والضغط على ايقونة الواتس اب وتفعيل الدردشة التلقائية والتحدث مباشرة مع مسئول خدمة العملاء.
  3. كما وضحنا أن البرنامج دعمه الأساسي هو رفع المستوى المعيشي لكل المواطنين السعوديين الغير قادرين على الكسب المادي. الذي يوفر لهم حياة كريمة جراء فيروس كورونا مع الحوادث الاقتصادية التي تمر بها المملكة.

رقم حساب المواطن السعودي

خدمة صوتك مسموع رقم حساب المواطن السعوديرقم حساب المواطن السعودي

خدمة صوتك مسموع هي خدمة من خدمات برنامج حساب المواطن وهي موقع إلكترونية مهمتها تسهيل عملية التواصل بين المستفيد وخدمة العملاء ليتم عمل الشكاوى والاستفسارات للحصول على خدمة صوتك مسموع يجب اتباع الخطوات التالية:

  • أولاً الدخول إلى بوابة حساب المواطن الإلكترونية 
  • ثم الدخول إلى الصفحة الرئيسية ومنها الضغط علي صوتك مسموع.
  • الضغط على وضع إنشاء طلب وإدخال كافة البيانات المطلوبة من الاسم ورقم الجوال ورقم الهوية وتاريخ الميلاد.
  • ثم الضغط على تقديم شكوى.
  • شرح المشكلة وإرفاق ملف من خلال أيقونة الخدمة الإلكترونية.
  • إدخال رمز التحقق في الخانة المحددة له.
  • يجب التأكيد على صحة البيانات التي تم إرسالها ثم الضغط على إرسال الطلب.
  • يتم الاستعلام ومتابعة الطلب عن طريق تعبئة رقم الطلب ورقم الهوية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *