تواصل مؤسسة زايد الخيرية لطلب المساعدات المتنوعة التي تقوم بتقديمها دون التفريق بين الإماراتيين وغيرهم، حيث تقوم المؤسسة منذ أن تم تأسيسها في عام 1992 على تقديم شتى أنواع المساعدات للمحتاجين في العديد من النواحي، وقد قامت منذ أطلاقها بتقديم مليارات الدراهم للمحتاجين وتقوم بتوفير سبل التواصل معها بشكل إلكتروني أو عبر التواصل بالبريد وغيرها بما ييسر على أصحاب الحاجات طلب المساعدة.

[رقم مؤسسة زايد الخيرية] تسجيل ZayedChf.Gov.AE تواصل بالهاتف الجوال لطلب مساعدة مالية

وقد اشتهر أبناء زايد بتقديم المساعدات السخية للمحتاجين ولذلك يقصدهم الفقراء والمحتاجين في جميع دول العالم، حيث تقوم المؤسسات الإنسانية بتقديم شتى أنواع المساعدة:

  • تقديم منح تعليمية للراغبين في استكمال التعلم وليس لديهم المقدرة على ذلك، ويتم من خلال استقبال الطلبات ودراسة الطلب بشكل جيد، وتحصل الطلبات التي يتم الموفقة عليها على السكن المجاني ومنحة للطعام والتعليم.
  • تقوم بتقديم المساعدات العلاجية لغير القادرين من خلال توفير أنواع العلاجات جميعها في أرقى المستشفيات، ومستشفى زايد التخصصي، ويتم ذلك من خلال تقديم طلب للهلال الأحمر الإماراتي، ويتم الحصول على علاج متكامل للحالات المرضية الغير قادرة.
  • يتم تقديم مساكن مجانية مثل مشروعات زايد السكنية التي قامت بتقديم الآلاف من الشقق السكنية لغير القادرين وقامت بتوفير الشقق حسب عدد أفراد الأسرة، مشمولة بقرض لا يسترد لتأثيث المنزل.
  • تقوم بتقديم المساعدات المالية للأسر الفقيرة وأصحاب الدخل المنخفض من خلال مؤسسات المجتمع الرسمية مثل وزارة تنمية المجتمع، وفق المعايير الخاصة بالوزارة، أو من خلال تقديم طلب إلى مؤسسة الشيخ محمد بن زايد أو إلى مؤسسة الشيخ محمد بن راشد.

المؤسسات الخيرية لأبناء الأسرة الحاكمة بالإمارات

أطلقت دولة الإمارات العديد من المؤسسات الخيرية التي تقوم بالإشراف المباشر عليها، حيث تقوم الأسرة الحاكمة بتقديم جزء من مخصصاتها المالية في مساعدة المحتاجين من خلال إطلاق مؤسسات وجمعيات إنسانية، مثل ديوان ولي العهد ومؤسسة زايد الخيرية ومؤسسة محمد بن راشد الخيرية وجمعية الشارقة وغيرها، وذلك لضمان توصيل الدعم للمحتاجين من جميع دول العالم، وقد قامت بعمل الآلاف من المشروعات الخيرية وشيدت الآلاف من الأبنية الخدمية في البلدان المحتاجة للمستشفيات والمدارس والمنازل وتوصيل المياه، كما أتاحت سبل التواصل المباشر معها لطلب المساعدة.

ما هي برامج مساعدة مؤسسة زايد الخيرية

  • برنامج زايد للحج الذي يقوم بتقديم الحملات المجانية لزيارة بيت الله الحرام وفق معايير السفر لغير القادرين.
  • البرامج الصحية من خلال الهلال الأحمر الإماراتي.
  • يتم تقديم البرامج السكنية.
  • يكون للبرامج التعليمية نصيب من البرامج.
  • يتم تقديم برنامج الأضاحي وكسوة عيد الأضحى المبارك.

كيف يتم التواصل مع مؤسسة زايد الخيرية

  1. يمكن تقديم الطلب على رابط مؤسسة زايد الخيرية.
  2. يقوم صاحب الطلب بتسجيل الدخول بالهوية الوطنية.
  3. يتم تسجيل رقم الهاتف النقال للحصول على رمز التحقق.
  4. يقوم بتحديد نوع المساعدة المطلوبة مع تسجيل جميع البيانات.
  5. يتم التواصل مع المؤسسة من خلال الاتصال على الرقم المتاح وكذلك البريد الإلكتروني المبين.

رقم مؤسسة زايد الخيرية مواعيد الاتصال مع مؤسسة العمل الخيري

[رقم مؤسسة زايد الخيرية] تسجيل ZayedChf.Gov.AE تواصل بالهاتف الجوال لطلب مساعدة مالية
[رقم مؤسسة زايد الخيرية] تسجيل ZayedChf.Gov.AE تواصل بالهاتف الجوال لطلب مساعدة مالية
  • يتم زيارة الموقع: طريق المطار، الروضة.
  • أوقات العمل تكون: 8:30 صباحاً – 2:00 ظهراً (الإثنين – الخميس.
  • وأيضا بالمواعيد التالية: 8:30 صباحاً – 11:30 صباحاً (الجمعة).
  • التواصل: 7577 657 02.
  • كما يمكنك تحميل تطبيق مؤسسة زايد الخيرية أبوطبي على الهاتف الذكي والاستفادة من الخدمات المميزة التي تقدمها.

وبناء على ما سبق، فقد أصبحت طريقة التقديم والتسجيل لطلب مساعدة مالية من مؤسسة الشيخ زايد الحيرية أمراً يسير، وذلك من خلال زيارة رابط موقع مؤسسة زايد للعمل الخيري والإنساني، أو التواصل المباشر من خلال رقم الهاتف الجوال المرفق بهذا التقرير، كما استعرضنا مع أيضا مواعيد استقبال طلبات التسجيل والتقديم للحصول على مساعدات مؤسسة زايد الخير، هذا وقد شرحنا الفئات المستحقة من تلك المساعدات، وأنواع المساعدة التي تقدمة المؤسسة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.