قنبلة التفتيح من الصيدلية.. اقوى كريم رهيب لتفتيح البشرة وشد التجاعيد وازالة سواد السنين فى ثوانى هتبقى زى البدر

قنبلة التفتيح من الصيدلية.. اقوى كريم رهيب لتفتيح البشرة وشد التجاعيد وازالة سواد السنين فى ثوانى هتبقى زى البدر

قنبلة التفتيح من الصيدلية.. اقوى كريم رهيب لتفتيح البشرة ، قد تعرضت لها على مر الزمان حيث أن البشرة تتأثر بسهولة بالعوامل المحيطة بها، ويجب استخدام بعض مكونات الطبيعية في الحفاظ عليها وتحسين حالتها بوجه عام، أما بالنسبه للكريم الذي نتحدث عنه اليوم فهو آمن تمامًا ومن الممكن استخدامه لعلاج مشاكل كثيرة في البشرة، وهذا ما سنوضحه من خلال ما يلي.

قنبلة التفتيح من الصيدلية.. اقوى كريم رهيب لتفتيح البشرة

كريم ميبو من أفضل أنواع الكريمات المستخدمة لتفتيح البشرة مع خلطات أخرى حيث أن هذا الكريم يعد من الطرق الآمنة والفعالة للتحكم في حالة البشرة بشكل عام، وتجديد الطبقات الخاصة بها وهذا بالطبع من أهم أسباب تفتيح البشرة وإظهار أفضل ما فيها، لذلك سنقدم لكم طرق استخدام كريم ميبو لتفتيح البشرة.

ميبو لوجه أبيض مشرق

مما لا يعلمه الجميع أن هذا الكريم قد استطاع تحقيق أكثر من 5000 براءة اختراع في بعض الدول، وبالرغم من كونه مخطط للاستخدام الخارجي فقط إلا أنه نال شهرة كبيرة بالآثار التي يستطيع تحقيقها على البشرة، حيث يمكن استخدامه من أجل علاج الجروح وكذلك حالات العلاج بالليزر، حتى أنه يستخدم لعلاج واخفاء جرح الولادة القيصرية، أما بالنسبة للتفتيح فبإمكانك استخدامه هو وحده بدون أي وصفات أخرى عليه لأن بشرتك أصبحت أفضل بكثير مما سبق.

استخدامات كريم ميبو

  • يستخدم لعلاج الجروح والحروق وآثار الندبات المتخلفة عنها.
  • كما أن هذا الكريم فعال في تخفيف أثر استخدام الكيماويات على جلد اليدين.
  • وأيضا يمكنك استخدامه بعد التعامل مع المنظفات للحفاظ على جلدك وبشرتك دون أضرار بسبب هذه الكيماويات.
  • كما أن مكونات الكريم طبيعية وهو قابل للاستخدام مع كل أنواع البشرة حتى لو كانت البشرة ملتهبة فهو يعالج الالتهاب.
  • يمكنك استخدامه كمنظف عام للمكياج من الوجه لأنه يعطي نتائج فعالة جدا بهذا الصدد.

مكونات كريم ميبو

في الصيدلية يمكنك شراء كريم ميبو على هيئتين الهيئة الأولى هو كريم ميبو فقط أما الثاني يسمى ميبو سكار.

كريم ميبو الأول مكون بصورة أساسية من شمع العسل وزيت السمسم مع إضافة الصبار إلى الخليط، لذلك فهو مساهم في تفتيح البشرة، ويحافظ على البشرة بالتخلص من الطبقات الميتة فيها وتنظيفها.

بينما استخدام كريم ميبو ستار يتوقف على أنه مكون من نفس المواد الفعالة مع إضافة بعض المواد الطبية الأخرى، وبالتالي فهو يساهم في وقاية البشرة أكثر وحمايتها من العوامل الخارجية مثل حالات استخدام المنظفات بكثرة مثلا، وهو كذلك ناجح في تفتيح البشرة مع الاستخدام المستمر، وكل هذا بأمان كامل، إضافة لاستخدام المكونات الطبيعية في تكوين هذه المستحضرات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *