أقوى عروض بنده الأسبوعية من16 أغسطس الموافق 18 محرم على الجوالات من بندة وهايبر بنده

أقوى عروض بنده الأسبوعية لفترة محدودة جداً نقدمها لكم اليوم من خلال هذه المقالة عبر موقع ثقفني، حيث نعرض لحضراتكم جميع الخصومات على الجوالات الحديثة بأسعار خاصة جداً لفترة محدودة ضمن عروض الصيف من بندة وهايبر بنده Hyper Panda لفترة محدودة جداً في جميع الفروع بداية من اليوم 11 أغسطس الموافق 13 محرم وحتى نفاذ الكميات…..

عروض بنده الأسبوعية من مجله بنده Panda

عروض بنده الأسبوعية
خصومات خاصة

تعد مجموعة محلات بندة ماركت Panda market في المملكة العربية السعودية من أقوى وأفضل محلات البيع في هذه الأيام، حيث لدى الماركت أفضل العروض على الجوالات الحديثة بأنواعها، ومنها: خصم خاص على سعر هاتف زد تي إي بليد أي 31 بلس، وخصم آخر منهم على سعر هاتف زد تي إي بليد أي 51، كما لديهم خصومات خاصة على أسعار هواتف ريل مي 9 أي، وهواتف نوكيا سي 30، وخصومات أخرى منهم على أسعار هاتف نوكيا بلس سي 1، وهاتف شاومي ريدمي نوت، كما بالماركت خصم خاص على سعر هاتف أونر اكس 7.

عروض بنده الصفحة الرئيسية في مجله بنده

خصومات خاصة

نستكمل معكم باقي عروض بندة ماركت خلال الثلث الثاني من شهر أغسطس، وتشمل: خصم خاص على سعر هاتف لينوفو كاي 14 بلس، وخصومات أخرى على أسعار هاتف لينوفو كاي 15 بلس، وهاتف لينوفو كي 14، ولديهم أيضاً خصومات خاصة على أسعار هاتف فيفو واي 15 اس، وهاتف فيفو واي 21، كما لديهم خصومات أخرى على أسعار هاتف أوبو أي 55، وسامسونج أي 23، وخصومات أخرى على أسعار هواتف سامسونج Sumsung أي 22، وغيرهم من خصومات على أسعار هواتف سامسونج أي 13.

تنزيلات خاصة من موقع بندة وبنده أونلاين Panda online

تتوفر مجموعة مميزة من الخصومات على أسعار هواتف سامسونج أي 52 إس، وهواتف سامسونج أي 3 كور، وغيرهم من خصومات على أسعار هواتف ريدمي 10 أي، وهاتف شاومي 10 اس، وكذلك لديهم خصم مميز على سعر شاومي ريدمي نوت 10 اس، وخصومات أخرى منهم على أسعار هاتف شاومي ريدمي نوت بسغة تخزين مميزة وسرعة تشغيل عالية، وعروض أخرى.

تخفيضات خاصة اليوم 11 أغسطس 2022

خصومات ضخمة جداً لفترة محدودة يقدمها لكم ماركت بندة بداية من اليوم وحتى فترة محدودة على أسعار جميع أنواع السلع الغذائية الأخرى، وتشمل: خصم خاص على سعر كمبوت الأناناس المعلب، كما بالفروع خصومات على أسعار عبوات الذرة الحلوة الحبة الكاملة الذهبية، وخصومات أخرى على أسعار باقي أنواع السلع الغذائية المحفوظة.

تخفيضات وخصومات خاصة جداً من اليوم 13 أغسطس

تخفيضات خاصة

تتوفر لديهم أيضاً خصومات مميزة على أسعار: عصير اوريجنال، وعصير أوشن سبراي، كما لديهم خصم آخر على سعر عصير سن بلاست العضوي، وخصم آخر على سعر شراب عصبر رواخ، وشراب القهوة الأصلية من بيوبو، وتخفيض على سعر شراب كي دي دي بنكهة البرتقال، وعروض أخرى.

تخفيضات خاصة لفترة محدودة داخل فروع بندة

توجد بفروع بندة هايبر ماركت Panda hyper market ولفترة محدودة على أسعار: شراب راني متعدد النكهات، كما لديهم خصم آخر على سعر الشراب المركز بالتوت المنكه من صن كويك، كما لديهم خصم آخر على سعر الشراب ابمجفف من تانك، وعلى سعر عبوات عسل الغابة السوداء من لنجنيز.

تخفيضات وخصومات خاصة لفترة محدودة

خصومات خاصة لفترة محدودة

تتوفر بداخل الفروع خصومات أخرى على أسعار: فراولة مونتانا الجمدة، بالإضافة إلى العرض المميز منهم على سعر صدور الدجاج الطرية من داري Dari، وعروض أخرى على أسعار ملوخية مونتانا، وكريمة الطبخ والطهي من بريزيدون President، وخصومات أخرى على أسعار الجبنة الموتزاريلا المبشورة من Dari.

خصومات حصرية بفروع بندة ماركت في السعودية

تتوفر بفروع بندة ماركت في السعودية Panda Ksa عدة خصومات حصرية على أسعار: البطاطس المقلية من ماركة سيارا Siara، وتخفيض آخر منهم على سعر صدور الدجاج الطرية من سيارا، وتنزيلات أخرى منهم على أسعار برجر الدجاج بالبقسماط من سيارا Siara، وخصومات أخرى عديدة بالفروع.

تنزيلات خاصة من بندة ماركت في السعودية

خصومات خاصة

توجد بفروع بندة ماركت في المملكة العربية السعودية كثير من الخصومات الحصرية على أسعار: خليط البانكيك بالزبدة والحليب من بيتي كروكر، وتنزيل آخر بالفروع على أسعار خليط البراوني بالشكولاتة، وخليط الكعك من بيتي كرومر، كما لديهم خصومات أخرى على أسعار شيرة قودي، وغيرهم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *