تمويل منصة سلفة الشخصي بدون تحويل راتب بمبلغ 5000 ريال سعودي ولا حاجة الي كفيل

تمويل منصة سلفة الشخصي بدون تحويل راتب بمبلغ 5000 ريال سعودي ولا حاجة الي كفيل

منصة سلفة وما نتعرف عليه الآن أحد أهم الأخبار التي تدور حول الحصول على تمويل من منصة سلفة الإلكترونية السعودية . والتي تعد أحد أسرع المنصات داخل المملكة في تقديمها للتمويل للمواطن السعودي . حيث سميت كافة التمويلات المقدمة من السرعة التي تتميز بها بالتمويلات الطارئة . حيث أنه يمكنك الحصول على تمويل من سلفة في خلال 15 دقيقة فقط أي ربع ساعة. كما انهيمكنك أن تمتلك في حسابك مبلغ السلفة التي تريده . منصة سلفة أيضا هي منصة تتبع في تمويلاتها المتنوعة كافة أحكام الشريعة الإسلامية . كما أن مبلغ السلفة المقدمة منها يبدأ من مبلغ 1000 ريال سعودي ويصل مع المواطن السعودي إذا رغب في ذلك إلى مبلغ 5000 ريال سعودي . أما حديثنا اليوم سوف نتطرق الى كيفية الحصول على هذا التمويل بأسهل طريقة . وكذلك أيضا خطوات وشروط الحصول على التمويل من سلفة بدون أي تعقيدات . كل هذا عبر موقعنا موقع ثقفني المتميز تابعونا .

شروط تمويل منصة سلفة الشخصي للمواطن السعودي

كما نعلم أن منصة سلفة تم انشاؤها واعتمادها من قبل البنك المركزي السعودي . وذلك جراء احداث انتشار فيروس كورونا الذي أضر باقتصاد المواطنين داخل المملكة العربية السعودية . وقد قامت الحكومة السعودية بإطلاقها لمساعدة ابنائها وتسهيل شروط الحصول على التمويل من منصة سلفة وبدون تعقيدات وكذلك بهامش ربحي بسيط . ولكن لكي تتمكن من الحصول على تمويلك من منصة سلفة يجب أن يتوافر في حضرتك تلك الشروط التي سوف نواليها سويا ونتعرف عليها .

  • أولا / يجب أن تكون مواطن سعودي الجنسية لكي تتمكن من الحصول على تمويل سلفة . وكذلك أن تكون من المواطنون المقيمون داخل المملكة .
  • ثانيا / بخصوص عمر المتقدم كما أنه نعلم أنه من الطبيعي للحصول على أي تمويل أن يكون المتقدم كاملا للاهلية والتصرف ويتراوح عمره ما بين عمر 16 عاما وحتى 60 عاما .
  • ثالثا / أن يكون الراغب في التمويل أحد العاملين بالقطاع العام لمدة ثلاثة أشهر متصلة على الأقل . وبخصوص العاملين الراغبين في التمويل داخل القطاع الخاص أن يكون على رأس هذا العمل لمدة ستة أشهر على الأقل .
  • رابعا /  أما بخصوص راتبه فأنه يجب أن يكون على الاقل مبلغ 5000 ريال سعودي حتى يتمكن من الحصول على تمويل سلفة .

مايرغب به المواطنون السعوديون طريقة الحصول على التمويل من منصة سلفة

  • اولا / في البداية وجب دخول المواطن السعودي والنقر على الموقع الرسمي لمنصة سلفة .
  • ثانيا / القيام بسرعة تسجيل الدخول من خلال ملء بيانات المتقدم الشخصية بكل سهول وبصورة صحيحة دون أي أخطاء للحفاظ على سلامة التسجيل .
  • ثالثا / الضغط على طلب تمويل لكي يتمكن المواطن السعودي من تحديد ما يناسبه من السلفة التي تراعي ظروفه . وكذلك تحديد مدة سداد هذا التمويل باختياره هو لظروفه الاقتصادية المناسبة .
  • رابعا /  الموافقة على جميع الشروط والأحكام الخاصة بمنصة سلفة الالكترونية وانتظار مراجعة طلبك وحصولك على التمويل .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *