تمويل سيارتك الان اسهل مع مصرف الراجحي احصل عليه وتعرف علي اهم الشروط

تمويل سيارتك الان اسهل مع مصرف الراجحي احصل عليه وتعرف علي اهم الشروط

سوف نتحدث اليوم عن تمويل الراجحي الخاص بالسيارات . بنك الراجحي السعودي يقدم كافة أنواع التمويلات المختلفة حيث أنه لم يتم تقتصر تمويلاته على المعاملات المالية فقط . بل أنه يقوم أيضا بتقديم تمويل رائع خاص بالسيارات لكافة العملاء داخل المملكة العربية السعودية . حيث انه يوفر لعملائه التقسيط المريح عند شراء سيارة . تمويل الراجحي للسيارات  يلبى كل ما يحتاجه المواطن السعودى من شرائه للسيارات . ومن ثم تحقيق حلمه الذى كان ما الصعب على العميل أن يحصل على اقتناء سيارة بسبب الظروف الاقتصادية الصعبة التى تعرضت لها البلاد منذ تفشي فيروس كورونا اللعين حتى الآن . تمويل الراجحي للسيارات يمنح للمواطنين السعوديين و المقيمين على أراضي المملكة العربية السعودية  والتي لديهم العديد من الجنسيات الاخرى. ولكي يحصل المواطن السعودى على تمويل الراجحي للسيارات يشترط عليه بتحويل راتبه الى البنك . وكافة تمويلات مصرف الراجحي تتوافق تماما مع أحكام الشريعة الإسلامية وتخضع لضوابطها . من خلال مقالتنا عبر موقعنا موقع ثقفنى نعرض لمتابعينا الكرام كيفية الشروط التى يجب اتباعها للحصول على تمويل الراجحي للسيارات .

تعرف على شروط تمويل الراجحي للسيارات للمواطنين

يجب أثناء التقدم مراعاة شروط تمويل الراجحي للسيارات جيدا وان تكون هذه الشروط متوفرة لديك ومن أهم هذه الشروط بالنسبة للمواطنين السعوديين هى كالاتى :

  • أولا : إذا كان العامل يشتغل فى القطاع الحكومى يجب أن يصل الحد الادنى للراتب إلى 2000 ريال سعودى . وأما بالنسبة للقطاع الخاص يصل الحد الادنى للراتب ما بين 3500 ريال سعودى حتى 7500 ريال سعودى .
  • ثانيا : يجب أن تكون مدة عملة  فى الوظيفة داخل القطاع الحكومى على الاقل شهر . وفى القطاع الخاص تكون مدة عمله ما بين 3 شهور حتى سنة .
  • ثالثا : يجب أن تكون جهة العمل الخاصة بالمتقدم ايا كان فى احدى القطاعات الحكومية أو القطاعات الخاصة معتمدة من بنك الراجحى .

وبالنسبة للمقيمين على أراضي المملكة العربية السعودية

  • اولا : مدة العمل الخاصة بالمقيم يجب أن لا تقل عن 12 عاما فى القطاع الحكومى وفى القطاع الخاص يجب أن تكون مدة عمله أزيد من سنة .
  • ثانيا : فى القطاع الحكومى يجب أن يكون الحد الادنى رتبة لا تقل عن 2000 ريال سعودى . وفى القطاع الخاص ما بين 5000 ريال سعودي وتصل الى 7500 ريال سعودى .
  • ثالثا : يجب أن تكون جهة العمل الخاصة بة معتمدة بشكل كامل من مصرف الراجحى .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *