تطويل الشعر بوصفة سحرية لن تصدق النتائج

تطويل الشعر بوصفة سحرية لن تصدق النتائج

تطويل الشعر ، من أهم الأشياء التي تميز المرأة هو شعرها، حيث يعتبر الشعر هو زينة كل مرأة؛ ودائما ماتسعي للبحث عن طرق طبيعية لتطويلة والإعتناء به، وسنذكر أمثلة لتلك الوصفات اليوم وكيفية تطبيقها.

تطويل الشعر

  • وصفة زيت الزيتون :- يعد زيت الزيتون من أهم الزيوت التي تستخدم للشعر من ناحية الإعتناء به وتقويته أو تطويله، ويمكن إستخدام زيت الزيتون كدهان أو حمام زيت، والطريقة الأمثل لإستخدامه هو وضعه علي الشعر كدهان لمدة ساعتين ثم غسيله بإستخدام الماء الدافئ.
  • وصفة زيت جوز الهند وزيت اللوز الحلو :- قم بإضافة ملعقتين زيت جوز الهند إلا ملعقة زيت لوز، أو زيادة المقدار حسب طول الشعر بنفس النسبة، ثم دهان الشعر بذلك المزيج وغسيله من علي الشعر بعد ساعتين.

ملحوظة :- يمكن استخدام تلك الوصفة كحمام زيت، ويمكنك إستخدام كلا الزيتين منفردين علي هيئة دهان للشعر في أي وقت.

  • وصفة ماء البصل :- قم بنقع مبشور البصل في ماء ساخن لمدة ليلة كاملة، ثم استخدمه كحمام زيت لشعرك، ثم أغسل شعرك بإستخدم الماء الدافئ وغسول الشعر المعطر تجنبا لرائحة البصل.
  • مفروم الثوم وزيت الزيتون :- قم بفرم عدد من فصوص الثوم، مع مقدار ملعقتين من زيت الزيتون، ثم ضعها ذلك المزيج علي شعرك كماسك للشعر، وضع عليه القناع البلاستيكي المخصص لحمامات الزيت، ثم اتركه علي شعرك لمدة ساعتين، وقم بشطف شعرك بعدها بالماء الدافئ وغسول الشعر.

نصائح عامة :-لا تكثر من إستخدام الكيماويات كالكريم والشامبو لشعرك لأن كثرة إستعمالها تؤدي إلا تلف الشعر وتقصفة وفي كثير من الأحيان تساقطه.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *