رفع وقف إيقاف الخدمات من منصة احسان خطوات التسجيل للخدمة

رفع وقف إيقاف الخدمات من منصة احسان خطوات التسجيل للخدمة

في الآونة الأخيرة انشغل المواطنين السعوديين في الموضوع المتعلق بالتسجيل في منصة احسان  وبالأخص المديون أو المسجون أو المعرض للسجن هم من يهتمون بالتسجيل في تلك المنصة، لأنهم يعتبرونها الحل الأفضل في حل مشاكلهم المادية، حيث تقوم المنصة بمراجعة البيانات بدقة تامة وتوفير الخدمة المطلوبة بالشكل الصحيح، وذلك من خلال تقديم طلب سداد لمنطقة إحسان الخيرية أو من خلال إيقاف الخدمات عنهم وذلك بشكل مؤقت لحين إشعار اخر.

فقد أصدرت أول إشعار لمنصة إحسان الخيرية في شهر رمضان الكريم في المملكة العربية السعودية وهو ما كان بشري خير لأصحاب المشاكل المادية، ومما لا شك في أن الأمير محمد بن سلمان كل عام يقوم بإيداع مليارات الجنيهات وذلك دعما لتلك المنصة الخيرية تفريج كرب اكبر عدد من المحتاجين وأصحاب المشاكل المادية، كما أن هذا الإيداع يعد دعوة لجميع الأثرياء ورجال الأعمال الذين يمتلكون الكثير من الأموال  لدعم تلك القضية كي تصبح هذه المنصة الخيرية داعمة لجميع المحتاجين، ولا يتم سجن الأشخاص بسبب مشاكلهم المادية أو ضيق الحال.

خطوات الاشتراك في منصة الإحسان لرفع وقف الخدمات

  • علي المواطن الذي يريد الاشتراك في منصة احسان بالتسجيل في اقرب الجمعيات الإنسانية إلي محل إقامته وإدخال كافة البيانات بدقة تامة وقد تتم الزيارة إلى محل اقامة المواطن للتأكد من أن كل شئ صحيح.
  • من ثم الجمعية تقوم بإدراج المواطن تحت الفئة التي ينتمي إليها وهي  قد تكون تسديد دين، دفع ايجار أو دفع مصاريف ضرورية  أو غير ذلك ثم يتم التأكيد على صحة البيانات ومراجعتها، بعد ذلك تقوم المنصة بعرضها ويبدأ صاحب التبرع بتحديد الفئة التي يريد التبرع لها ويمكنه تحديد أكثر من فئة.
  • ومما لا شك فيه أن منصة إحسان الخيرية تلعب دور كبير في إيقاف بعض الأحكام القضائية لكثير من المديونين ويتم إخراجهم بعد تسديد ديونهم ورجوعهم إلى عائلاتهم سالمين غانمين.
  • والمنصة حقا فرصة جديدة لحياة كثير من المواطنين السعوديين وتحقق مبدأ التكافل الاجتماعي  بأشكاله المختلفة لذلك هي فعلا تعد من أحسن المنصات ولهم جزاء كبير عند الله.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *