بأمر الملك إغلاق الطيران الخاص والملكي ومنع خروج أي مسئول من المملكة عقب حملة الاعتقالات الواسعة التي شنتها لجنة مكافحة الفساد

بأمر الملك إغلاق الطيران الخاص والملكي ومنع خروج أي مسئول من المملكة عقب حملة الاعتقالات الواسعة التي شنتها لجنة مكافحة الفساد

إغلاق الطيران الخاص والملكي بأمر الملك سلمان حفظه الله  وأكدت تلك المعلومة أحد المصادر المقربة، من الملك منذ قليل حيث امر الملك بعدم السماح لأي طائرة ملكية أو خاصة بالاقلاع أو مغادرة المملكة، بأي حال من الاحوال وتحت أي ظروف  وقامت الجهات المختصة بتنفيذ هذا الأمر الملكي، وكذلك إيقاف عدد من المسؤولين بالمملكة وعدد من رجال الأعمال ممن ذكرت اسمائهم في قضايا فساد مالي وغسيل أموال ومن بين تلك الشخصيات أسماء مرموقة عالميا.

إغلاق الطيران الخاص والملكي بأمر الملك سلمان اليوم 4-11-2017

أمر الملك سلمان بتنفيذ قرار إغلاق الطيران الخاص والملكي ومنع خروج أي مسئول من المملكة، خاصة من ذكرت اسمائهم بالإعفاء ولا يجب خروجهم تحت أي ظرف لتورطهم بالعديد، من قضايا الفساد كما جاء على لسان مصدر مسئول مقرب من الملك ووفقا لهذا المصدر ايضا  يجري حاليا استدعاء وإيقاف الأمير “ت . ن” لاتهامه بتوقيع صفقات سلاح وصفقات وهمية، وإيقاف الأمير “و . ط” لاتهامه بغسيل الأموال ، وإيقاف الأمير “م .ع” لاتهامه بالقيام بصفقات وهمية فاسدة ضد المملكة  وأخذه رشوة لعقود شركات تابعة له.

حملة مداهمات وإيقافات لكبار المسئولين بالمملكة وامر إغلاق الطيران الخاص والملكي

إيقاف (خ، ت) الرئيس الخاص بالديوان الملكي  بتهمة الفساد والرشاوي وأخذ الرشاوي، وكذلك توقيف رجل الأعمال المشهور  (و . ب) صاحب اكبر قناة تليفزيونية بالمملكة، بعدد من قضايا الفساد بالسعودية وتوقيف الأمير “و . ط” ىتهامه بالفساد وغسل الاموال.
ونجد أن تلك الاوامرالصادرة اليوم من الديوان الملكي تؤكد مدى حرص، خادم الحرمين وولي عهده بالحفاظ على المملكة من الفساد، والفاسدين ومعاقبة المقصرين والمجرمين بما شرعه الله.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *