الغندورة الرائدة في صناعة سيارات الدفع الرباعي سيارة جيب جراند شيروكي 2022 Grand Cherokee، تعتبر واحدة من أكثر السيارات تميزًا في السوق في الوقت الحالي بسبب شكلها وتصميمها الجديد، الذي جذب العديد من عشاق السيارات إلى الأسواق العربية والسعودية على وجه الخصوص وبسبب كثرة الميزات الجديدة التي تمت إضافتها إليها، إنها إحدى سيارات الدفع الرباعي  مما يجعلها فسيحة من الداخل ومناسبة للعائلات ومجموعات الأشخاص.

مواصفات جيب جراند شيروكي

من أهم المعلومات عن جيب جراند شيروكي مواصفاتها وسعرها، بشكل عام عند اختيار طراز مثل أحد طرازات السيارات يركز العملاء على مواصفات المعدات وأهم التفاصيل حول تفاصيل الشراء والتكلفة الإجمالية للسيارة في السوق المحلي تشمل مواصفات جيب جراند شيروكي ما يلي:

  • السيارة مجهزة لتبرز من حيث قدرتها على القيادة على طرق معرضة للغاية للحوادث.
  • السيارة مزودة بمحرك قوي 240 حصان.
  • المحرك لديه وقت سفر مدته دقيقة واحدة وستة ملايين وأربعمائة وعشرون رحلة معدلة.
  • المحرك ذو تصميم بست أسطوانات.
  • تبلغ سعة المحرك حوالي ثلاثة لترات ونصف.
  • تتميز السيارة بوجود محرك أوتوماتيكي متدرج بثماني سرعات مختلفة.
  • اشتعلت سرعة السيارة مع السيارة في سبع ثوان.
  • نظرًا للجودة العالية للمواد والأجزاء والمقاعد المستخدمة في بناء السيارة فإن الداخل يتمتع بشعور شديد النعومة. تتسع السيارة لأربعة أشخاص.
  • ستظهر نسخة أكثر تطوراً وفخامة من سيارة جيب جراند شيروكي SUV السابقة في فئة جديد وفقاً لجيب.
  • السيارة 2022 متوفرة ولديها 6 فئات جديدة تختلف جميعها عن بعضها البعض.
  • الفئات الجديدة هي Laredo و Summit و Overland و Trailhawk و Limited و Altitude.
  • يحتوي طراز السيارة الجديد على ستة مقاعد موزعة على ثلاثة صفوف بمظهر جديد وعصري.
الغندورة الرائدة وصلت..سيارة جيب جراند شيروكي في السعودية بالشكل الجديد ومواصفات متميزة
الغندورة الرائدة وصلت..سيارة جيب جراند شيروكي في السعودية بالشكل الجديد ومواصفات متميزة

تصميم جيب جراند شيروكي 2022

تمت إضافة هيكل خاص ذو شكل مميز لكل صف من الصفين والصفوف الثلاثة لسيارة جيب شيروكي والتي أعيد تصميمها بالكامل لتنافس سيارات الجيل الخامس المتوفرة الآن في السوق، موديلات قادرة على حمل 7 ركاب وجيب جراند الآن شيروكي 2022 الداخلية بمقاعد فاخرة جديدة تمامًا مصنوعة من مواد فاخرة ومصنوعة يدويًا، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من الميزات الفاخرة التي تضمن الراحة والأمان للركاب والسائق بما في ذلك: لوحة أمامية بها فتحات تهوية ومركز جماعي لسهولة الوصول.

واحدة من أفضل السيارات التي أنتجتها الشركة الأمريكية المخضرمة للسيارات ، تتوفر جيب جراند شيروكي 2022 بتصميم خارجي أكثر حداثة وترهيبًا، وسقف مخروطي يعمل على تحسين الأداء الديناميكي الهوائي دون شغل مساحة، ومجموعة كاملة من إضاءة LED الفاخرة و مجموعة متنوعة من خيارات المحرك.

تتميز جيب جراند شيروكي 2022 بمحرك 5700 سم 3 ينتج 520 حصانًا، وعزم دوران أقصى 250 نيوتن متر وسرعة قصوى 225 كم / ساعة  والقدرة على التسارع من السكون إلى 100 كم / ساعة في 8.7 ثانية. ثانية واحدة فقط.

تصميم جيب جراند شيروكي

يعد تصميم جيب جراند شيروكي 2022 أحد أحدث طرازات جيب في السوق وهو يتميز من الداخل والخارج لامتلاكه محركًا قويًا وديناميكيات قيادة سلسة، كما تتميز بمحرك جيب الشهير للدفع الرباعي (Quadra-Trac I و Quadra-Trac II و Quadra-Drive II) ونظام التعليق الهوائي (Quadra-Lift) وأنظمة التحكم في الجر Selec-Terrain.

تقدم Grand Cherokee لعملائها مجموعة متنوعة من خيارات المحركات على سبيل المثال، ستأتي جراند شيروكي في الفئة الأعلى بشكل قياسي بصفين من المقاعد والمواصفات التي تشمل محركًا بست أسطوانات بسعة 3.6 لتر و 290 حصانًا، وسيتكون المحرك الثاني من ثماني اسطوانات وسعة 5.7 لتر بقوة 357 حصانا، وسيتم تقديمه أيضًا في أصغر مستوى تقليم في جراند شيروكي القدرة على إرضاء رغبات العملاء لمحرك صغير وإمكانات كبيرة في نفس الوقت باستخدام محرك رباعي الأسطوانات بشاحن توربيني سعة 2.0 لتر ومحرك آخر بست أسطوانات سعة 3.0 لتر يسمح بتحقيق ذلك بأقصى قدر من البراعة على جزء من مصممي السيارات

سعر جيب جراند شيروكي

جيب جراند شيروكي لديها ثلاثة مستويات تقليم مختلفة تتراوح أسعارها من 162،239 ريال إلى 206،233 ريال للطراز الأساسي، أغلى مستوى تقليم متاح للبيع بسعر 242.739 ريال.

كانت النسخة الأولى من جيب شيروكي 2022 هي جراند شيروكي لاريدو النسخة الثانية كانت جراند شيروكي مع ارتفاع النسخة الثالثة كانت جراند شيروكي المحدودة الإصدار الرابع والأخير لعام 2022 هو Grand Cherokee Reserve جميع الإصدارات الأربعة لها شكل خارجي مشابه لكنها تختلف من حيث قوة المحرك والسرعة القصوى ومعدل التسارع.

أنظمة السلامة Cherokee L Jeep

  1. السيارة مجهزة بأنظمة السلامة والأمن الأساسية مثل فرامل الطوارئ التلقائية ومنظم السرعة القابل للتعديل بوظيفة التوقف والانطلاق.
  2. هناك العديد من الأنظمة الأخرى المتاحة للسيارة بما في ذلك نظام تحذير مغادرة المسار وصيانة المسار.
  3. لم تكشف جيب بعد عن سعر جراند شيروكي L 2022 وهو ما ستفعله العلامة التجارية الأمريكية خلال العام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ
تمويل شخصي حتى لو عليك متعثرات 2022 [قرض للنساء] في السعودية