سعر “ايفون X” في السعودية و الأمارات مواصفات و صور iPhone X

سعر “ايفون X” في السعودية و الأمارات مواصفات و صور iPhone X

كشفت شركة أبل عن هاتفها الجديد “آيفون X“، بمميزات ومواصفات مذهلة وجديدة، ليبدأ علي الفور عشاق هواتف أيقون في حجز الهاتف المنتظر، وبدء بالفعل الحجز منذ شهر أكتوبر الماضي لجهاز ايفون X ، بالأسواق العالمية والأسواق السعودية علي حد سواء، ليبدأ بالفعل عدد كبير ممن حجز  هاتف ايفون X في السعودية أستلمه خلال هذه الأيام.

سعر ايفون X في السعودية
سعر ايفون X في السعودية

سعر ايفون X في السعودية

أما عن سعر جهاز ايفون X الجديد في المملكة العربية السعودية،الذي جاء بسعر مرتفع جدا بالمقارنة بهواتف أبل الأخري، فقد جاء سعر هاتف ايفون X في السعودية ، نفس أسعار ايفون X العالمية، فقد وصل إلي  4,199 ريال سعودي بالمملكة العربية السعودية.

بينما وصل سعر ايفون x بالأسواق العالمية، كالتالي:

  • سعر ايفون X  نسخة 64 جيجا بايت، بسعر 999 دولار أمريكي.
  • سعر  ايفون X‎ نسخة 256 جيجا بايت، بسعر1149 دولار أمريكي.

سعر ايفون x في الأمارات

هذا وجاء هاتف “آيفون X” ذا السعة 64 جيجابايت بسعر 4099 درهماً إماراتياً فقط.

مواصفات ايفون X

جاءت مواصفات هاتف  ايفون X ، مميز ومبهرة بالنسبة للأجيال الماضية من هواتف شركة أبل، ليتميز جهاز ايفون X ، بشاشة Super Retina الجديدة بمقاس 5.8 إنش، وهي أول شاشة OLED ، التي تتميز بعرض أكثر واقعية لدرجات اللون الأسود، و ألوان دقيقة مذهلة، و سطوع عالٍ وصلت نسبة تباين 1,000,000:1.

سعر ايفون X في السعودية
سعر ايفون X في السعودية

ويتميز أيضا ايفون X أو ايفون 10 ، بزجاج شاشة يعتبر هو الأكثر متانة في أي هاتف ذكي، ومن الجانبين الأمامي والخلفي ستانلس ستيل بالجودة نفسها المستخدمة في الأدوات الجراحية.

سعر ايفون X في السعودية
Apple Senior Vice President of Worldwide Marketing, Phil Schiller, introduces the iPhone 8. REUTERS/Stephen Lam

فبدلاً من الضغط على زر،يمكنك الآن الانتقال إلي الصفحة الرئيسية لهاتف أيفون أكس بتمريره واحدة من أي مكان بالجهاز.

كما يعمل هاتف ايفون X ، ببصمة الوجه Face ID، التي تقوم بها كاميرا TrueDepth، وذلك بإنشاء خريطة ثلاثية الأبعاد لوجهك، بعرضها أكثر من 30,000 نقطة غير مرئية وتحللها لتكوين خريطة وجهك ثلاثية الأبعاد بالجهاز.

ويتميز أيفون x أيضا بميزة إضاءة بورتريه، التي توفر تأثيرات إضاءة رائعة على غرار الاستوديوهات الاحترافية، كما يعمل هاتف ايفون X بمعالج A11 Bionic الجديد.

 ايفون X

ويتوفر هاتف iPhone X، بموديلين بسعة 64GB و256GB، باللون الفضي والرمادي الفلكي،وسيتوفر في الأسواق العالمية جميعها، أما الأسواق العربية، فسيتوفر في بدء الأمر في المملكة العربية السعودية، والأمارات، والكويت، وقطر.

 

سعر ايفون X في السعودية
سعر ايفون X في السعودية

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *