نتيجة الثانوية العامة 2022 موقع وزارة التربية والتعليم المصرية، حيث ينتظر آلاف الطلاب والطالبات بترقب وحذر شديد موعد إعلان النتيجة، وذلك مع اقتراب اعتماد النتيجة ورفعها على موقع الوزارة بعد عقد المؤتمر الصحفي الخاص بالإعلان عن إحصائيات الثانوية العامة، من حيث نسبة النجاح العام ونسبة النجاح في كل قسم سواء الأدبي أو العلمي، مع الإعلان عن أسماء أوائل الثانوية العامة 2022، الجميع في حالة ترقب وانتظار للحظة الإعلان الرسمي عن نتيجة الصف الثالث الثانوي 2022 “الشهادة الثانوية”، ونحن هنا في موقع ثقفني نتابع أخبار النتيجة لحظة بلحظة حتى نوافيكم بكل جديد وحصري.

نتيجة الثانوية العامة 2022 برقم الجلوس

من المقرر أن يتم الاستعلام عن النتيجة بالاسم من موقع وزارة التربية والتعليم الإلكتروني. من خلال بوابة الثانوية العامة thanwya.emis.gov.eg. ويتم استخراج النتيجة برقم جلوس الطالب بكل سهولة. وسوف نشرح لكم بالتفصيل خطوات استخراج نتيجة الصف الثالث الثانوي إلكترونياً من خلال موقع الوزارة. لكن وجب هنا التنبيه على أنه سيكون هناك عمليات بحث مكثفة عن النتيجة. مما سيسبب ضغط كبير على موقع الوزارة. لذلك وجب التأكيد على التحلي بالصبر ومحاولة الدخول أكثر من مرة حتى يتم الدخول إلى الموقع بنجاح. وفي حال تعثر عليكم ذلك اترك رقم الجلوس الخاص بك في صندوق التعليقات وسوف أساعدك في الحصول على النتيجة.

خطوات استخراج النتيجة من موقع وزارة التربية والتعليم

يتم استخراج النتيجة بكل سهولة عن طريق اتباع الخطوات التالية:-

  • أولاً يجب الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم المصرية moe.gov.eg.
  • النقر على أيقونة “نتيجة الثانوية العامة 2022”.
  • إدخال رقم الجلوس أو الاسم والنقر على “عرض النتيجة”.

وزارة التربية والتعليم نتيجة الثانوية العامة اليوم

ازداد البحث والسؤال عن موعد إعلان النتيجة. ولم تعلن وزارة التربية والتعليم حتى هذه اللحظة موعد محدد يتم الإفراج فيه عن النتيجة بشكل رسمي. لكن كل المؤشرات تشير إلى قرب موعد الإعلان. ويفصلنا عن الإعلان بشكل رسمي عدة ساعات قليلة. ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن النتيجة يوم السبت 06\08\2022 أو على أقصى تقدير يوم الأحد 07\08\2022.

أوائل الثانوية العامة 2022

من المقرر أن يتم الإعلان عن أسماء أوائل الثانوية العامة 2022 قبل الإعلان عن النتيجة بشكل رسمي. وسيقوم الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم بالاتصال بهم تلفونياً لتهنئتهم بتفوقهم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ
طريقة عمل المحمرة السورية بخطوات سهلة وسريعة فى المنزل بأفضل الطرق