رابط نتائج التوجيهي 2022 الاردن ، انتهت الامتحانات في المملكة الأردنية الهاشمية وبدأ البحث عن نتائج التوجيهي 2022 الأردن برقم الجلوس tawjihi jordan، وكان هذا في يوم 25 من يوليو، الموافق للسادس والعشرين من شهر ذي الحجة، وقد مرت الاختبارات دون مشاكل، وفي الوقت الحالي يتم تصحيح الأوراق من أجل إعلان نتائج الثانوية العامة 2022 الأردن moe gov jo، غير أنّه هناك تضارب في الأقاويل بخصوص موعد نشر النتائج، إلا أن بعض المسؤولين في الوزارة قد صرحوا بأنها ستكون متاحة في الخامس والعشرين من شهر أغسطس، وهذا بعد أن تمر أوراق الطلاب بكل مراحل التصحيح، وفي هذا المقال سنتحدث عن موضوع موعد نتائج التوجيهي في الاردن 2022، تابعوا معنا.

رابط نتائج التوجيهي 2022 الاردن

وزارة التربية ستقوم بتفعيل رابط نتائج التوجيهي 2022 الاردن، وقد قال مدير مديرية الامتحانات العامة محمد كنانة بأن التصحيح قد بدأ منذ أزيد من أسبوع، ويجري تجهيز نتائج الثانوية العامة الأردنية 2022 برقم الجلوس، عما قريب سيتمكن كل الطلاب المعنيين من استخراج نتائجهم بشكل إلكتروني فقط دون الذهاب إلى المؤسسات، وهذا سيكون على موقع نتائج توجيهي 2022 الأردن moe gov jo، ولاستخراجها يتبع الآلية التي نوضحها لكم:

  • في بادئ الأمر، ينبغي على المستعلم دخول موقع وزارة التربية والتعليم الأردن على الإنترنت
  • أما الخطوة الثانية فيتعين عليه اختيار نتائج التوجيهي في الأردن 2022
  • يحدد الطالب أو ولي الأمر الشعبة التي ينتمي لها، إما أدبي أو علمي أو تخصص غيره.
  • يكتب كل المعلومات الشخصية في الإطار المحدد لها، وتتمثل في الاسم كاملا مع رقم الجلوس.
  • آخر خطوة هي النقر على زر البحث عن النتيجة، بعد لحظات فقط ستظهر النسبة التي تحصل عليها.

نتائج الثانوية العامة 2022 الأردن tawjihi jordan results

أجرى الطلاب الذين ينتظرون نتائج التوجيهي 2022 الاردن tawjihi results اختباراتهم في عدة مواد. نذكر لكم منها التربية الإسلامية واللغة العربية وتاريخ الأردن والرياضيات والفيزياء واللغة الإنجليزية والعلوم الحياتية وعلوم الأرض والبيئة أيضا. واختلفت ساعات إجراء الامتحانات، والآن لم يبق سوى عرض النتائج على موقع نتائج التوجيهي 2022 في الاردن moe gov jo.

https://www.youtube.com/watch?v=JlAusOBq6VI

سيتم عقد مؤتمر خصيصا لإعلان نتائج التوجيهي 2022 الأردن، وهذا في الوقت المحدد له. لم تحصل أي عمليات تسريب لأسئلة الامتحانات أو ما شابه، كما أجريت الامتحانات في أجواء صارمة واحترازية. والآن يتم التدقيق في الأوراق في كل المراكز، ومن المحتمل أن تكون نتائج شهادة الثانوية العامة الأردنية 2022 لهذه السنة مرتفعة مقارنة بالسنة الماضية، وعلى الطلاب ترقب الأخبار الرسمية وسنطلعكم على أي جديد.

انتهى التصحيح بالفعل في كل مراكز التصحيح بمحافظات الأردن دون استثناء، والآن يترقب الطلاب المعنيين نتائج التوجيهي في الأردن 2022 بفارغ الصبر برفقة أوليائهم. إن النتائج الأولية مبشرة حسب بعض التصريحات. وجاءت أسئلة الامتحانات من المنهج الدراسي لسنة 2022-2023، وكانت في متناولهم جميعا. وحتى برنامج الامتحانات لم يكن مكتظا على الرغم من كثرة المواد الممتحن فيها.

لقد قررت وزارة التربية والتعليم الأردنية بالفعل الموعد الذي سيتم فيه إعلان نتائج توجيهي الاردن 2022 بالاسم ورقم الجلوس. سيكون هذا يوم غد الخميس الثامن عشر من شهر آب 2022 الموافق ليوم 20 محرم 1444. بحيث سيتم عقد مؤتمر صحفي خصيصا للإعلان عنها، وهذا على الساعة العاشرة صباحا بتوقيت الأردن، كما سيعلن عن أسامي كل الطلاب الأوائل ونسبة النجاح العامة.

أصبحت نتائج التوجيهي الأردن متاحة لجميع الطلاب الآن الذين كانوا يترقبونها بفارغ الصبر. نسبة النجاح ممتازة هذه المرة وهي تصل إلى تسعون بالمئة، وكان الإعلان عنها بعد شهر من ظهور النتائج. وقد تم اتباع كل الإجراءات الهامة من قبل وتم التدقيق والتحقق من درجات الطلاب. وتم اعتماد جميع الإجابات النموذجية من قبل وكل العمليات الضرورية التي تسبق الإعلان الرسمي عن النتائج.

نصل وإياكم إلى نهاية مقال رابط نتائج التوجيهي 2022 الاردن، والذي يعد من أكثر المواضيع شيوعا حاليا في الاردن . وقد شرحنا لكن طريقة الاطلاع على نتائج التوجيهي في الأردن 2022 بالاسم ورقم الجلوس في وقت ظهورها أواخر أغسطس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ
طريقة عمل المحمرة السورية بخطوات سهلة وسريعة فى المنزل بأفضل الطرق