سعر ومواصفات ايفون 14 برو ماكس، قامت شركة آبل الأمريكية بالتصريح عن قرب ميعاد أطلاق هاتف ايفون 14 برو ماكس في الأسواق في الفترة المقبلة، وهي أيضًا أستطاعت أن تجري العديد من التعديلات على هاتف الآيفون الحديث حتى تعمل على إرضاء كافة الأذواق، كما أن هاتف آيفون 14 برو ماكس يتم توافره بالكثير من المواصفات والمميزات المذهلة والرائعة التي يطلبها ويرغب بها كافة الأشخاص.

مميزات ومواصفات هاتف ايفون 14 برو ماكس

يتوافر جوال آيفون 14 برو ماكس بالكثير من المميزات والمواصفات المذهلة والكبيرة التي يحتاجها العديد من الأشخاص ومن إحدى هذه المميزات هي كالآتي:

  • الهاتف يكون مزودًا بالسماعات الخارجية ستيريو.
  • جوال آيفون 14 برو ماكس يكون متواجد به الميكروفون الثانوي الذي يعمل على عزل الضوضاء خلال التحدث.
  • تم تحديث البلوتوث الذي يخص الجهاز حتى يصبح 5.0، وأيضًا فهو يتميز بإمكانية wifi direct، وكذلك يكون الهاتف به إمكانية hotspot.
  • يكون هاتف آيفون 14 برو ماكس به خاصية الجي بي إس التي تقوم بتحديد المكان الجغرافي، وبالإضافة إلى هذا توافر نظم الملاحة البحرية.
  • يشتمل الجوال على المعالج الرائع والقوي الذي يكون نوعه أيه 16 والذي يعمل بالتكنولوجيا 5 نانومتر، والسداسي النواة، حيث يشتمل الهاتف على المعالج الرسومي الذي يكون خماسي النواة من النوع آبل جي بي يو.
  • قد قامت شركة آبل بطرح وتقديم الجوال بالعديد من الأنواع عددهم أربعة مختلفة من الآيفون التي تكون الذاكرة الداخلية الخاصة به تتراوح ما بين 256 جيجا بايت حتى وصولها إلى 2 تيرا بايت.
  • يتوافر في هاتف آيفون 14 برو ماكس الإمكانية التي تقوم الماء والغبار.
  • تكون من أكثر المميزات التي يتم تواجدها في جهاز آيفون 14 برو ماكس وهي خاصية الدفع الإلكتروني التي تكون من خلال الفيزا أو الماستر كارد.
  • يتوافر في جوال آيفون 14 برو ماكس عدد 6 كاميرات، حيث يكون اثنان منهم متواجدين في الأمام مع عدد في الخلف، كما أن دقة الكاميرا الخلفية لهاتف آيفون 14 برو ماكس التي تكون نحو 16 ميجا بكسل وكذلك الأمامية.

سعر هاتف ايفون 14 برو ماكس

يكون من المتوقع أن السعر الخاص بهاتف آيفون 14 برو ماكس يكون بالصورة المبدئية نحو:

  • يكون سعر الهاتف في الولايات المتحدة يتراوح ما بين 1100 دولار إلى 1400 دولار، كما أن السعر الخاص بتلك النسخة نحو 256 جيجا بايت هي 1099 دولار، على أن النسخة التي حجمها 512 جيجا بايت هي 1200 دولار، وأيضًا حجم 1 تيرا بايت يكون بسعر 1400 دولار أمريكي.
  • سعر هاتف آيفون 14 برو ماكس في المملكة العربية السعودية هو 5100 ريال للنسخة بحجم 256 جيجا بايت، كما أن النسخة حجم 512 جيجا بايت تكون بسعر 5700 ريال سعودي.
  • السعر الهاتف في آيفون 14 برو ماكس في جمهورية مصر العربية بحجم 256 جيجا بايت يكون نحو 24 ألف جنيه مصري، على أن تكون النسخة 512 جيجا بايت سعرها يكون 28 ألف جنيه مصري.

تطبيقات ضرورية لهاتف ايفون

  • تطبيق فوديوكيت Fooducate: إذا كنت ترغب في حفظ التواريخ والأحداث المهمة ، فيجب أن تحصل على هذا التطبيق ، وهو أحد أفضل تطبيقات تقويم Apple ، وتدوين جميع الملاحظات والأحداث التي تريد القيام بها. يدعم التطبيق Fantastical الطقس ، ويسمح لك بتنظيم عملك وفقًا للطقس الذي يناسبك ، كما يسهل التعامل مع العمل دون عمق أو تعقيد ، مما يجعله أحد أفضل تطبيقات iPhone 2022.
  • تطبيق المصلي: يحتوي على شاشات للمصلين تتغير بمرور الوقت وتقدم ذكريات لأوقات وأزمنة مختلفة، إظهار إمكانية العبادة على الخريطة من خلال تحديد المسافة من المسجد الكبير، يحتوي على شاشة الفوائد التي تقدم الخطب والنصائح ومجموعة من الإرشادات والحكمة، يتميز بخاصية ضبط مواقيت الصلاة لجميع دول العالم، التقويم الهجري بجوار التقويم الميلادي، تذكير بالعبادات مثل مواقيت الصلاة وقيام الليل وصيام الاثنين والخميس، وإمساكية شهر رمضان وتحديد أوقات الإفطار والسحور، عرض لأذكار اليوم الصباحية والمسائية، تذكير بيوم الجمعة وتنبيهات بالإكثار من الدعاء والاستغفار والتسبيح والصلاة على النبي محمد صلى الله عليه وسلم، يحدد لك ورد تلاوة يومي، يدعم العديد من اللغات مثل الإنجليزية والفرنسية والألمانية والتركية والإسبانية.
  • تطبيق نوتابيليتي Notability: أخيرًا ، ننتهي بأحد أهم وأفضل تطبيقات تدوين الملاحظات وأكثرها شيوعًا ، وأفضل تطبيق لجهاز iPhone يجب أن يكون لديك ، ويفضل أن يكون بقلم إلكتروني حتى تتمكن من رسم أفكارك أو كتابتها بطريقة بسيطة وسهلة ، ويحتوي هذا التطبيق على ميزة “تجميل” لجعل الملاحظات التي تكتبها أكثر قابلية للقراءة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ
تمويل شخصي حتى لو عليك متعثرات 2022 [قرض للنساء] في السعودية