تقديم وظائف الخطوط السعودية : رابط التسجيل في موقع الخطوط الجوية العربية السعودية للتوظيف

تقديم وظائف الخطوط السعودية : رابط التسجيل في موقع الخطوط الجوية العربية السعودية للتوظيف

تقديم وظائف الخطوط السعودية ، الموقع الرسمي للخطوط السعودية قام بفتح باب التقديم لوظائف شاغرة للجنسين وذلك للعمل بفروع الشركة أرضا وجوا ، وأوضحت الشركة إن الوظائف المتاحة لخريجي الثانوية العامة وما يعادلها وذلك وفقا للشروط التقديم في وظائف الخطوط الجوية العربية السعودية .

شركة الخطوط الجوية السعودية أوضحت مسميات الوظائف المطلوبة للشغل بفروع الشركة المنتشرة بداخل المملكة العربية السعودية وهي في مجالات المبيعات والمالية والتسويق والتموين، وعلاقات الضيوف وصالات الاستقبال والخدمات الجوية والأرضية والصيانة والعديد من الوظائف الأخرى يمكنكم الاطلاع عليها من خلال زيارة موقع الخطوط السعودية الذي سوف نرفقه لكم بالأسفل .

تقديم وظائف الخطوط السعودية

لمن يرغب في التقديم سيكون من خلال البوابة الإلكترونية على شبكة الأنترنت من خلال الدخول علي الرابط التالي وظائف الخطوط السعودية بوابة التوظيف ، بعد الدخول علي الرابط السابق قم بتعبئة البيانات المطلوبة بداخل الخانات الفارغة ، علما بان مواعيد التقديم بدأت من اليوم وتستمر لمدة عشرة أيام لذا يجب سرعة التسجيل قبل غلق التقديم .

التسجيل في موقع الخطوط السعودية

أما عن شروط التوظيف المباشر الخطوط السعودية يمكنكم معرفتها من خلال الدخول على الرابط العلوي الذي يمكنكم من خلاله الاطلاع شروط القبول في الخطوط السعودية .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *