موقع moe.gov.eg الحصول على نتيجة الثانوية العامة ٢٠٢٢ دور اول من موقع وزارة التربية والتعليم لكل المحافظات المصرية

موقع moe.gov.eg الحصول على نتيجة الثانوية العامة ٢٠٢٢ دور اول من موقع وزارة التربية والتعليم لكل المحافظات المصرية

خطوات الحصول على نتيجة الثانوية العامة ٢٠٢٢. حالة من القلق بين طلاب الصف الثالث الثانوي بسبب تأخر نتيجة الثانوية العامة بينما كان من المقرر ظهورها في الأيام الأولى الماضية من شهر أغسطس، ولكن في آخر تصريحات وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي بين أنه تم تأخير النتيجة بسبب التدقيق في مراجعة الدرجات النهائية لكل طالب وضمان حصول الطلاب على درجاتهم الصحيحة دون أي أخطاء، وأضاف أنه سيتم ظهور النتيجة في الساعات القليلة المقبلة على موقع وزارة التربية والتعليم، لمزيد من التفاصيل تابعوا معنا الفقرات الآتية. لمعرفة نتيجة الثانوية العامة وخطوات الحصول على النتيجة.

خطوات الحصول على نتيجة الثانوية العامة ٢٠٢٢

كل ما يشغل طلابنا الأعزاء في الوقت الحالي هو نتيجة الثانوية العامة وكيفية الحصول عليها، قد قمنا بتسهيل الأمور عليكم وقمنا بتوضيح الخطوات بطريقة سهلة في مقالنا اليوم، الخطوات موضحة كما يلي في السطور التالية:

  • يقوم الطالب بالدخول إلى الصفحة الرئيسية للوزارة أو إلى رابط موقع وزارة التربية والتعليم المصرية.
  • ثم بعدها يقوم بالضغط على الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة.
  • ثم بعدها يختار الاستعلام عن نتيجة الطالب.
  • ثم يقوم بكتابة بياناته المطلوبة منه وإدراج رقم المقعد بطريقة صحيحة.
  • ثم يقوم أخيرًا بالنقر فوق “فحص النتيجة النهائية”.

لن يتم ظهور النتيجة إلا بعد اليوم المحدد من الوزارة لرفع نتيجة الثانوية العامة لذلك لا داعي للقلق إذا لم يتم ظهور النتيجة في الوقت الحالي.

اخر اخبار نتيجة الثانوية العامة 2022م

بعد انتشار العديد من الأخبار عن مواعيد مزيفة بشأن ظهور نتيجة الثانوية العامة، قام الأستاذ الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم بالتصريح أنه لا صحة لما يتم تداوله عن موعد ظهور النتيجة غير الموعد الذي ستقوم الوزارة بتحديده، وأوضح أنه لم يبقى على ظهور النتيجة ورفعها سوى بضع ساعات قليلة، موضحًا أن الوزارة مازالت على كلمتها أن نتيجة الثانوية العامة ستكون في أول أسبوع من شهر أغسطس الحالي، سيتم رصد درجات الطلاب والموافقة على النتيجة من قبل وزير التربية والتعليم وسيتم رفعها

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *