الحل النهائى للتخلص من انسداد حوض المطبخ والحمام فى ثوانى من غير سباك ولا مجهود فى دقيقتين بدون مواد كيميائية ولا تكاليف

الحل النهائى للتخلص من انسداد حوض المطبخ والحمام فى ثوانى من غير سباك ولا مجهود فى دقيقتين بدون مواد كيميائية ولا تكاليف

الحل النهائى والسحرى للتخلص من انسداد حوض المطبخ ، طريقة التخلص من انسداد حوض المطبخ والحمام الذي يخلق لك الكثير من المشكلات حين حدوثه، وغالبًا ما تحدث هذه المشكلة في حوض المطبخ أكثر منها في حوض الحمام وذلك بسبب استخدامه لتنظيف الخضروات والفاكهة وصنع الطعام وتنظيف الأواني فيما بعد هذه العمليات، ومن خلال مقالنا اليوم سنعلمك أن هناك أكثر من طريقة تجعلك غير مضطرة لطلب السباك ولا حتى الانتظار لبعض الوقت لحل لك المشكلة، فتابعي معنا.

الحل النهائى والسحرى للتخلص من انسداد حوض المطبخ

هناك أكثر من طريقة تمكنك من حل مشكلة الانسداد في الحوض، وجميع هذه الطرق طبيعية وسهلة وبإمكانك تنفيذها في أي وقت من مطبخك بنفسك وهذه طرق نشرحها لك بالتفصيل أدناه.

استخدام الماء المغلي لحل مشكله انسداد الحوض

الحل الأشهر في قائمة حلول انسداد الحوض حيث أنه لا يتطلب سوى الإتيان بكم من الماء ثم وضعه على النار حتى يغلي، ثم سكبه بكل بساطة في الحوض المنسد.

  • ستحتاجي أولًا لإفراغ الحوض الممتلئ بالماء كي لا تتأثر حرارة المياه الموجودة في الحوض بحرارة الماء المغلي وتجعله أقل فاعلية.
  • إن لم تأتي هذه الطريقة بالفعالية المطلوبة يمكنك الانتظار حتى يبرد الماء، ثم تفريغ الحوض مرة أخرى ثم غليان بعض الماء الجديد وسكبه في الحوض ربما تنجح هذه المحاولة، وفي بعض الأحيان تحتاجي لتكرار العملية أكثر من مرة من أجل حل المشكلة.

استخدام اداه تسليك الحوض

هذه السلاكة متوفرة في كل منزل ومن الممكن أن تأتي معك بنتيجة ممتازة، فقط اتبعي هذه الخطوات:

  • افرغي الحوض أولًا من الماء المتراكم فيه.
  • ضعي السلاكة بحيث تكون مضبوطة بوضع الجزء المطاطي فيها على المصرف الخاص بالحوض ويغطيه بالكامل.
  • ابدئي بالضغط على السلاكة وحركيها بأنك تضغطيها لأسفل ثم لأعلى وهكذا، واستمري لعدد من الدقائق يتراوح ما بين خمس إلى سبع دقائق.
  • جربي مرة أخرى تكرار تلك العملية، ثم ضعي قدر صغير من الماء في الحوض بحيث تختبري نزول الماء من عدمه، وفي نفس الوقت تفتحي المجال للشفط أكثر، فهذه الطريقة فعالة بالفعل ولكنها تحتاج لمزيد من الصبر.

استخدام الكربوناتو والخل لتسليك الحوض

هذه وسيلة مجدية بالفعل ويمكنك استخدامها لتسليك الحوض لديك في أي وقت:

  • تأكدي أولا من إفراغ الحوض من أي ماء متراكم فيه، ثم ضعي حوالي كوب ممتلئ من البيكربونات في عين الصرف.
  •  ثم اسكبي عليها الخل ولكن برتم بطيء إلى حد ما.
  • ستلاحظي حدوث فوران وهذا التفاعل كفيل تمامًا بإنهاء المشكلة لديك.

أفضل طريقة لتسليك حوض المطبخ والبالعة

من ابسط وافضل واسرع طرق تسليك الاحواض، قومي بتنظيف الحوض من الماء، وبواقي الطعام، وضعي كوب من ملح الليمون وعليه كوب من الخل فى مصفاة الحوض، وتتركه لمده ساعتين،وبعدها قومي بملء الكاتل الكهربائي حتى الغليان، ثم اسكبي على ملح الليمون والخل فى مصفاة الحوض الماء المغلى، وهذه الطريقة تفتت وتزيل الدهون الملتزجه وبواقي الطعام.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *