وظائف شاغرة للجنسين في شركة الاتصالات السعودية stc

وظائف شاغرة للجنسين في شركة الاتصالات السعودية stc

نشرت شركة الاتصالات السعودية stc عبر موقعها الإلكتروني على شبكة الانترنت، مجموعة كبيرة من الوظائف الشاعرة لكلا الجنسين في تخصصات الشركة المختلفة، وذلك لحملة درجة الماجيستير والبكالوريوس، وذلك للعمل في مقر الشركة بمدينة الرياض، على أن يكون المتقدم له خبرات سابقة في التخصصات المطلوبة.

وظائف شاغرة في شركة الاتصالات السعودية

الوظائف المتاحة الآن التي طرحتها الشركة عبر موقعها الرسمي، أخصائي تحليل أعمال، وأخصائي وسائل إعلام، أخصائي أعمال، وعدد من الوظائف الأخرى، للرجال والنساء.

وظائف الاتصالات السعودية

  1. محلل أول لعمليات الموارد البشرية: يجب على المتقدم أن يكون حاصل على درجة البكالوريوس في تخصصات إدارة الأعمال، الموارد البشرية، أو التخصصات المتشابهة.
  2. مشرف تحليل أعمال: يجب على المتقدم أن يكون من خريجي إدارة الأعمال، وحاصل على درجة الماجيستير أو البكالوريوس.
  3. أخصائي تحليل أعمال: أن يكون المتقدم حاصل على مؤهل نظم معلومات، ذكاء الأعمال، موار بشرية، هندسة برمجيات، وأن يكون حاصل على درجة الماجيستير أو البكالريوس.
  4. أخصائية وسائل أعلام ( للنساء فقط ):يجب على المتقدمة أن تكون حاصلة على درجة البكالوريوس في تخصصات في أي من، إدارة الأعمال، التسويق، التسويق الرقمي، العلاقات العامة.

وزارة العدل وظائف

وظائف الاتصالات السعودية
وظائف الاتصالات السعودية

وقالت الشركة عبر موقعها الإلكتروني أن التقديم على وظائف الاتصالات السعودية مفتوح بدءاً من الأول من نوفمبر حتى الثامن عشر من نفس الشهر من خلال موقع الاتصالات السعودية

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *