تردد قناة أون تايم سبورت ٢٠٢٢ الحديث 1 ، 2 ، 3 نايل سات

تردد قناة أون تايم سبورت ٢٠٢٢ الحديث 1 ، 2 ، 3 نايل سات

تردد قناة أون تايم سبورت ٢٠٢٢ الحديث 1 ، 2 ، 3 على القمر الصناعي نايل سات، الذي يساعد المشاهدين في مصر والوطن العربي على متابعة اقوي البرامج الرياضية وكذلك متابعة احداث اهم المنتشرة في الساحة الرياضية.

تستطيع عزيزي المشاهد مشاهدة مباريات الدوري المصري الممتاز المشارك فيه أكثر من 18 فريق أبرزهم (الزمالك، الاهلي، الاسماعيلي، بيراميدز، الإتحاد، المحلة، المصري) وغيرهم من الأندية التي تسمي أندية الشركات مثل انبي، فيوتشر، فاركو، وباقي الأندية الأخري.

ينافس على قيمة بطولة الدوري هذا العام نادي الزمالك صاحب القمة والرصيد الأعلي ينافسه على الصدارة فريق بيراميدز والنادي الأهلي، يقترب الفارس الأبيض من بطولة الدوري المصري الممتاز لم يتبقي على حسم بطولة الدوري المصري الممتاز للفارس الأبيض سوي الفوز في 3 مباريات من أصل 5 مباريات متبقية للفريق الأبيض خلال مشوار بطولة الدوري المصري الممتاز.

تردد قناة أون تايم سبورت ٢٠٢٢ الحديث 

تردد قناة أون تايم سبورت ٢٠٢٢ الحديث 1 ، 2 ، 3 نايل سات
On time sports

انتشرت العديد من التحديثات في الفترة الأخيرة حول إستقبال تردد قناة on time sports 1 أو الثاني أو الثالث، لأجل إستقبال المشاهدين جودة عالية للقناة، حيث يستطيع المشاهدين حول العالم إستقبال تردد القناة على القمر الصناعي نايل سات بعد تحديث إشارة البث.

تعتبر باقة قنوات on time sports من أهم باقات القنوات الفضائية الرياضية في مصر والوطن العربى كونها تقدم محتوي حصري لم تقدمه قنوات أخري، مثل إذاعة مباريات كرة القدم المتعلقة بالمنتخبات المصرية ومباريات دوري مصر وكأس مصر 2022.

تردد قناة أون تايم سبورت 1

التردد 11861
القمر الصناعي نايل سات.
الاستقطاب رأسي.
معامل تصحيح الخطأ 3/4.
معدل الترميز 27500.

تردد قناة أون تايم سبورت 2

التردد 10853.
القمر الصناعي نايل سات.
الاستقطاب أفقي.
التردد 11681.
معامل تصحيح الخطأ 3/4.

تردد قناة أون تايم سبورت 3

القمر الصناعي نايل سات.
التردد 12303.
الاستقطاب أفقي.
معدل الترميز 27500.
معامل تصحيح الخطأ 5/6.

مميزات قنوات ON TIME SPORTS

تردد قناة أون تايم سبورت ٢٠٢٢ الحديث 1 ، 2 ، 3 نايل سات
On time sports

تتميز قنوات on time sports باستحواذها على حقوق بث مباريات الدوري المصري الممتاز وبطولة كأس مصر حصري، كما تنفرد منذ نشأتها بتقديم برامج رياضية متنوعة بصحبة أهم النجوم الرياضية مثل القناة العملاقة قناة الرابعة العراقية الرياضية 2022، كما تمتلك القناة أهم نجوم التحليل في الوطن العربي، في الوقت الذي تعمل فيه القناة باحدث التقنيات التي تساعد المشاهدين على رؤية واضحة للبرامج والمباريات الرياضية وكل ما يعرض على شاشة قناة on time sports، ونذكركم برابط تردد قناة الشارقة الرياضية.

يعد اشهر المحليلين ومقدمي البرامج في قنوات on time sports هم التالي:

ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز 2022 يتصدره بجدارة نادي الزمالك ويليه بيراميدز والاهلي وفيوتشر، ويقترب الزمالك من حسم بطولة الدوري المصري الممتاز هذا العام بشدة، بعدما أصبح الفارق بينه وبين البطولة 6 نقاط، في الوقت نفسه استطاع الفارس الأبيض تخفيف بطولة كأس مصر 2022، على حساب المارد الأحمر، في مباراة شهدت تألق الزمالك طوال أحداث المباراة.

وصلنا لختام شرح تردد قناة أون تايم سبورت ٢٠٢٢ الحديث 1 ، 2 ، 3 نايل سات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *